رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الدوري الإيطالي اليوم.. طرد يوفنتوس.. مصير رونالدو ومباراة وحيدة

11:53 ص | الثلاثاء 11 مايو 2021
أخبار الدوري الإيطالي اليوم.. طرد يوفنتوس.. مصير رونالدو ومباراة وحيدة

أخبار الدوري الإيطالي اليوم

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لقرائه ومتابعيه وهي معرفة آخر أخبار الدوري الإيطالي اليوم، والكواليس والأحداث الأخيرة في الأندية التي تتنافس فيما بينها على مقعد في بطولات أوروبا للموسم المقبل، خاصة أن إنتر ميلان توج رسميا بلقبه الـ19 في تاريخه هذا الموسم 2020-2021، خلال الجولة الماضية، في حين هناك صراع شديد على المراكز الأوروبية.

أخبار الدوري الإيطالي اليوم.. طرد يوفنتوس.. مصير رونالدو ومباراة وحيدة

ومن أبرز أخبار الدوري الإيطالي اليوم، هو تهديد الاتحاد الإيطالي لنادي يوفنتوس بالطرد من بطولة الكالتشيو، حيث قال جابرييلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي، إن يوفنتوس سيُمنع من المنافسة من دوري الدرجة الأولى، في الموسم المقبل، إذا استمر في دوري السوبر الانفصالي المقترح، وذلك وفقا لما تحدث به لوكالة الأنباء الإيطالية «أنسا»، مضيفا: «إن لم يحترم يوفنتوس القواعد سيطرد، عندما يحل موعد التسجيل للمنافسة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، في الموسم المقبل، سيُستبعد النادي من البطولة إن لم يقرر الانسحاب من دوري السوبر».

حسم مصير كريستيانو رونالدو وبيرلو في يوفنتوس

أكد بافيل نيدفيد، نائب رئيس نادي يوفنتوس، أن أندريا بيرلو، المدير الفني للسيدة العجوز، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق، مستمران في صفوف اليوفي الموسم المقبل، مضيفا: «هناك بعض الصعوبات، لكننا سنقاتل حتى النهاية، وبيرلو ورونالدو سيبقيان في يوفنتوس».

وكان يوفنتوس قد تعرض لخسارة قاسية بثلاثية نظيفة على أرضه أمام ميلان، ليتراجع اليوفي للمركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي.

إنتر يصدم لاعبيه بعد التتويج بالدوري الإيطالي

وجهت إدارة إنتر ميلان صدمة للاعبي الفريق بعد أيام قليلة من تتويج نيراتزوري بالدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عاما، حيث ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن ستيفين زهانج، مالك النادي، اجتمع مع اللاعبين لمطالبتهم بالتخلي عن شهرين من راتبهم بهدف تخفيف الآثار السلبية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

نابولي ضد أودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي

يستضيف نادي نابولي، مساء اليوم الثلاثاء، نظيره فريق أودينيزي، في مباراة تأتي ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإيطالي.