رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار برشلونة اليوم.. أجويرو وجارسيا يشعلان الميركاتو في كتالونيا

11:11 ص | الثلاثاء 11 مايو 2021
أخبار برشلونة اليوم.. أجويرو وجارسيا يشعلان الميركاتو في كتالونيا

أجويرو

يقدم «الوطن سبورت»، أخبار برشلونة اليوم، تزامناً  مع مباراة الفريق الكتالوني وليفانتي اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها في بطولة الليجا للموسم الجاري 2020-2021، التي تقام على ملعب «سيوتات دي فالنسيا»، معقل ليفانتي، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا.

وبدأ النادي الكتالوني مفاوضاته مع عدد من اللاعبين لضمهم لصفوف الفريق الموسم المقبل، من أجل تدعيم صفوفه في ظل عملية الإحلال والتجديد التي يمر بها الفريق الكتالوني.

أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يستعد لميركاتو صيفي ساخن

ويعد نجما مانشستر سيتي الإنجليزي سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا، الأقرب ليصبحا أول صفقتين للفريق الكتالوني في الموسم الجديد، خاصةً مع نهاية عقد الثنائي مع فريقهما وكونهما صفقتين حرتين بنهاية الموسم.

وكشفت شبكة «ESPN» اليوم الثلاثاء، أن صفقة جارسيا حُسمت بالفعل، حيث وقع اللاعب عقداً مع برشلونة حتى 2026، وسيتم الإعلان عن صفقة اللاعب صاحب الـ20 عاماً بنهاية الموسم الجاري.

في المقابل أصبح انتقال أجويرو إلى برشلونة مسألة وقت، بعدما دخل اللاعب في مفاوضات جادة مع مسؤولي النادي الكتالوني خلال الساعات الماضية.

قائمة برشلونة لمواجهة ليفانتي في الدوري الإسباني

ويدخل برشلونة اليوم مواجهة مهمة أمام ليفانتي حيث يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، بالتساوي مع ريال مدريد الوصيف، وبفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، ويسعى البارسا لحسم المباراة لصالحه والعودة للديار بالنقاط الثلاث على أمل تعثر الريال وأتلتيكو مدريد، في حين يحتل ليفانتي المركز الـ14 في ترتيب الليجا برصيد 39 نقطة.

واختار رونالد كومان قائمة برشلونة لمواجهة ليفانتي والتي ضمت كلٍ من تير شتيجن، ديست، بيكيه، اراخو، بوسكيتس، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، ديمبلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، روبيرتو، دي يونج، أومتيتي، فيربو، موريبا، مينجويزا، تيناس.