رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

12:00 م | الثلاثاء 11 مايو 2021
موعد مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

تقام غدا الأربعاء، العديد من المواجهات القوية والمثيرة في دوريات أوروبا الكبرى «بيج 5»، التي تقترب من إسدال الستار على نهاية الموسم الجاري 2020-2021، وتتنافس الأندية فيما بينها على مركز مؤهل للبطولات الأوروبية في الموسم الجديد، وتعد أبرز مباريات اليوم الصدام اللندني الذي يجمع بين تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، ويقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز قمة كروية بين تشيلسي وأرسنال مساء اليوم الأربعاء، ويأتي اللقاء ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وهو موعد مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة لها هي beIN Sports 1 HD Premium، Sky Sports Main Event UK، ويعلق على المباراة علي محمد علي.

ويسعى أصحاب الأرض لتحقيق الفوز، خاصة أنه يتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 64 نقطة، عقب الانتصار على مانشستر سيتي المتصدر، بهدفين لهدف ويحرمه من التتويج باللقب في الجولة الماضية.

ويأمل بلوز تشيلسي، تحت قيادة الألماني توماس توخيل، في الفوز بقمة لندن، لاسيما أن الفريق يظهر بمستوى مميز هذا الموسم؛ إذ أصبح لا يخشى الخصوم، خاصة أنه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى من التجانس، لذا سيقاتل في هذه المباراة لتحقيق الفوز وتعزيز رصيده من النقاط للاستمرار في المربع الذهبي.

وعلى الجانب الأخر، تمكن فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، من تحقيق الفوز على وست بروميتش ألبيون بثلاثية لهدف في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز التاسع على جدول الترتيب، ويتطلع الجانرز في هذه المباراة القوية بأن يواصل مسلسل الانتصارات لمحاولة التقدم أكثر على سلم الترتيب، لذلك سيدخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاث فقط، في مباراة من المتوقع أن يظهر فيها «النني» بشكل أساسي بعد تألقه اللافت في الجولة الماضية.

أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد غدا في الدوري الإسباني

وفي إسبانيا، تقام غدا 4 مباريات قوية في الجولة الـ36 من البطولة، أبرزها صدام أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، المقرر له في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب «واندا ميترو بوليتانو»، معقل الروخي بلانكوس، في اللقاء الذي يسعى من خلاله أصحاب الأرض لتحقيق الانتصار والتمسك بصدارة الترتيب، ومن ثم انتزاع اللقب في النهاية، خاصة أنه الأتلتي يمتلك في رصيده 77 نقطة.

ويلتقي إشبيلية نظيره فالنسيا في السابعة مساء، ويلعب هويسكا مع أتلتيك بيلباو في الثامنة مساء، ويواجه سيلتا فيجو نظيره خيتافي في التوقيت ذاته.

وفي إيطاليا، تقام 8 مواجهات، في إطار منافسات الجولة 36، منها مواجهة بين يوفنتوس وساسولو، في حين يلتقي إنتر، الفائز باللقب رسميا، نظيره روما، ويلعب ميلان في ضيافة تورينو، وتقام المواجهات في التاسعة إلا ربع مساءً.