رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يواجه ليستر سيتي اليوم بشعار تأجيل تتويج السيتي

06:58 م | الثلاثاء 11 مايو 2021
مانشستر يونايتد يواجه ليستر سيتي اليوم بشعار تأجيل تتويج السيتي

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية، واحدة من أقوى مباريات الجولة الـ36 في منافسات الدوري الإنجليزي، حيث تقام مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم، والتي يستضيفها ملعب أولد ترافورد معقل فريق الشياطين الحمر، في صراع شرس بين الفريقين خاصة أن اليونايتد يحتل المركز الثاني، بينما يقع فريق الثعالب في المركز الرابع، ويسعى الأخير لتحقيق الفوز اليوم للحفاظ على حظوظه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز، وتأجيل إعلان غريمه وجاره اللدود مانشستر سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

مانشستر يونايتد وليستر سيتي يسعيان لتحقيق الفوز

ويملك فريق مانشستر يونايتد 70 نقطة، محتلا المركز الثاني، وضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث لن يلحق به وست هام خامس الترتيب بـ 58 نقطة، وليفربول صاحب الـ 57 نقطة في المركز السادس.

أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

 

ويدخل فريق ليستر سيتي لقاء اليوم بحثا عن الفوز، خاصة أنه يحتل المركز الرابع وفي رصيده 63 نقطة، وتتبقى له 3 مواجهات، ويخشى مطارديه وست هام وليفربول وتوتنهام حيث يستطيع كل منهم اللحاق به وتخطيه في عدد النقاط.

برونو فرنانديز يغيب عن تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

 

وتتبقى مواجهات صعبة لفريق ليستر سيتي، فبعد مواجهة مانشستر يونايتد الليلة، يتبقى له مواجهة تشيلسي ثالث الترتيب وتوتنهام صاحب المركز السابع.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة ليستر سيتي

وأعلن أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي، في مباراة قد يحسم من خلالها مصير البطل هذا الموسم، ويتكون من:

حراسة المرمى: ديفيد دى خيا.

خط الدفاع: توانزبى، تيليس، الانجا، بايلى.

خط الوسط: ماتيتش، ماتا، فان دى بيك.

خط الهجوم: جرينوود، أماد ديالو، ويليامز.