رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواجهة شرسة بين برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني اليوم

09:32 م | الثلاثاء 11 مايو 2021
مواجهة شرسة بين برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني اليوم

برشلونة وليفانتي

يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية، واحدة من أهم مباريات الجولة الـ36 في منافسات الدوري الإسباني، ويقدم الوطن سبورت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وليفانتي اليوم، والتي تقام على ملعب سيوتات دي فالنسيا معقل فريق ليفانتي، ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم، في ظل صراع شرس يخوضه ضد قطبي مدريد أتلتيكو والريال على لقب الدوري الإسباني بالموسم الجاري، ويحتل البارسا المركز الثالث، خلف أتلتيكومدريد وريال مدريد، بينما يقع الفريق المضيف في المركز الرابع عشر، واقترب من حسم بقائه في الدوري الممتاز الإسباني.

ويملك فريق برشلونة 75 نقطة ويحتل المركز الثالث، بالرغم من تعادله في النقاط مع ريال مدريد، لكن يتفوق الفريق الملكي بفضل المواجهات المباشرة ضد نظيره الكتالوني، بينما يتربع أتلتيكو مدريد على صدارة الترتيب بـ 77 نقطة، قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة.

 برشلونة

ليفانتي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني

وعلى الجانب الآخر، يملك ليفانتي 39 نقطة، محتلا المركز الـ 14، مبتعدا بفارق 9 نقاط عن هويسكا صاحب المركز الثامن عشر أول مراكز الهابطين للدرجة الثانية.

وجمع الدور الأول فريقي برشلونة وليفانتي على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، في منافسات الجولة الـ 13، وانتهى اللقاء بفوز البارسا بهدف دون مقابل أحرزه الأرجنتيني قائد الفريق الكتالوني ليونيل ميسي في الدقيقة الـ 76.

برشلونة وليفانتي

برشلونة يواجه سيلتا فيجو وإيبار في آخر منافساته بالدوري الإسباني

ويتبقى لفريق برشلونة بخلاف مواجهة اليوم، مباراتين في أخر جولتين بمنافسات الليجا، ضد كل من سيلتا فيجو في الجولة قبل الأخيرة، ثم يلتقي إيبار خارج قواعده في الجولة الأخيرة.