رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يواصل تربعه على الصدارة

12:18 ص | الخميس 13 مايو 2021
ترتيب الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يواصل تربعه على الصدارة

ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتمسك بالصدارة

ترتيب الدوري الإنجليزي.. حيث واصل فريق مانشستر سيتي تربعه على عرش صدارة جدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة، بعد مرور 35 جولة حتى الآن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وهي الجولة التي انتهت فعالياتها، مساء يوم الأربعاء، بمواجهة أرسنال وتشيلسي التي أقيمت على ملعب «ستامفورد بريدج» في ديربي لندن الشهير وفي قمة مباريات الجولة، وحسمها الجانرز لمصلحته على حساب فريق تشيلسي، أحد فرق المقدمة بالبطولة الإنجليزية الكبيرة الموسم الجاري 2020-2021.

ونجح لاعب الوسط الإنجليزي الشاب إيميل سميث روي في تسجيل هدف المباراة الوحيد خلال تلك المواجهة في الدقيقة السادسة عشر.

إيميل سميث روي

ترتيب الدوري الإنجليزي.. موقف الجانرز والبلوز بجدول الترتيب

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد فريق أرسنال بهذا الفوز إلى 55 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 64 نقطة في المركز الرابع.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتمسك بالصدارة

وواصل فريق مانشستر سيتي تمسكه بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي إلى الآن، وفي جعبته 80 نقطة، يليه فريق مانشستر يونايتد في الوصافة برصيد 70 نقطة.

فيما جاء فريق ليستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة وفي جعبته 66 نقطة، بينما جاء فريق تشيلسي في المرتبة الرابعة برصيد 64 نقطة.

وفي المركز الخامس، حل فريق وست هام يونايتد في المرتبة الخامسة برصيد 58 نقطة، فيما جاء ليفربول سادسًا وفي رصيده من النقاط 57 نقطة إلى الآن.

ليفربول

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» الموسم الماضي، فيما يعاني الريدز الموسم الجاري بشكل كبير، حيث بات على أعتاب الغياب عن دوري الأبطال الموسم المقبل والمشاركة ببطولة الدروي الأوروبي.