رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جدول ترتيب الدوري الإسباني.. أتلتيكو على القمة وينتظر جولتي الحسم

12:53 ص | الخميس 13 مايو 2021
جدول ترتيب الدوري الإسباني.. أتلتيكو على القمة وينتظر جولتي الحسم

أتلتيكو مدريد

يقدم «الوطن سبورت» جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نجاح أتلتيكو مدريد في الفوز على ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ36 من عمر الدوري الإسباني.

وواصل أتلتيكو مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتاج فقط للفوز في المباراتين المقبلتين من أجل التتويح ببطولة الليجا ويتصدر الدوري برصيد 80 نقطة بعد خوضه 36 مباراة، ونجح في الفوز في 24 مباراة وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 4 مباريات، ونجح لاعبيه في تسجيل 63 هدفا فيما سكن مرماه 23 هدفًا.

جدول ترتيب الدوري الإسباني.. أتلتيكو مدريد ينتظر هدية غرناطة أمام ريال مدريد

وفي المركز الثاني يتواجد برشلونة والذي تعثر بالتعادل أمس أمام ليفانتي 3-3 في مباراة كانت مثيرة بين الفريقين، حيث خاض 36 مباراة ونجح في الفوز بـ23 مباراة فيما تعادل في 7 مباريات وخسر في 6 مباريات ونجح لاعبيه في تسجيل 83 هدفا فيما سكن مرماه 36 هدفًا، ويتواجد برصيد 76 نقطة.

 

وفي المركز الثالث يتواجد ريال مدريد برصيد 75 نقطة بعدما خاض 35 مباراة نجح في الفوز بـ22 مباراة وتعادل في 9 مباريات فقط، خلال الموسم فيما خسر في 4 مباريات ونجح لاعبيه في تسجيل 60 هدفًا فيما سكن مرماه 26 هدفًا.

جدول ترتيب الدوري الإسباني: أتليتكو مدريد يترقب

وينتظر أتلتيكو مدريد نتيجة ريال مدريد اليوم، خاصة وأن النلادي الملكي سيخوض مباراة هامة أمام فريق غرناطة ويحتاج للفوز من أجل الاستمرار في المنافسة، وحال تعادل أو خسر لقاء اليوم سيخرج من المنافسة على لقب الليجا هذا العام بنسبة كبيرة.

وكان برشلونة منح الهدية لـ أتلتيكو مدريد بعد التعادل أمام ليفانتي أول أمس.