رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جدول مباريات اليوم الخميس.. صدام ناري بين ليفربول ومانشستر يونايتد

07:41 ص | الخميس 13 مايو 2021
جدول مباريات اليوم الخميس.. صدام ناري بين ليفربول ومانشستر يونايتد

فريق ليفربول

تقام اليوم الخميس بعض من المباريات الهامة في مختلف الدوريات الأوروبية، وأهمها في الدوري الإنجليزي، الذي سيشهد مواجهة نارية بين ليفربول ومانشستر يونايتد، ويستعرض «الوطن سبورت» أهم المباريات.

مباريات اليوم الخميس

وتبدأ المباريات الهامة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة بمواجهة أستون فيلا أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports 1 HD Premium ، كما يلتقي ليفربول أمام مانشستر يونايتد، في التاسعة والربع مساءا على نفس القناة؛ إذ يسعى الريدز لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب من المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، الموسم المقبل، بينما يأمل المان يونايتد في الفوز لمزاحمة مانشستر سيتي في المقدمة.

وفي الدوري الإسباني يلتقي فريق ريال مدريد أمام غرناطة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويأمل الفريق المدريدي في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من المقدمةح إذ يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد، صاحب الصدارة.

وفي نفس البطولة تقام مباراتين؛ إذ يلتقي فريق فيا ريال أمام بلد الوليد في السابعة مساء، بينما يلتقي ريال بتيس أمام إيبار في الثامنة مساء.

مباريات اليوم الخميس في الدوري الإيطالي

وعلى صعيد الدوري الإيطالي يلتقي فريق هيلاس فيرونا أمام فريق كروتوني في الساعة الثامة و45 دقيقة، في الجولة الـ36 من البطولة التي حسمها فريق إنتر ميلان.

وفي الدوري الهولندي يلتقي فريق أياكس أمام فينلو في الجولة الـ33 من المسابقة في الساعة الثانية والنصف ظهرا، وأيندهوفن يواجه فريق بي أس زفوله في التوقيت ذاته.