رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم.. تمديد البث.. احتفال «النني» وظهور مصري

11:42 ص | الخميس 13 مايو 2021
أخبار الدوري الإنجليزي اليوم.. تمديد البث.. احتفال «النني» وظهور مصري

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لقرائه ومتابعيه وهي معرفة آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم، بما شهدته الساعات الأخيرة من أحداث وكواليس تخص الأندية، خاصة في ظل اقتراب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» من الانتهاء لهذا الموسم 2020-2021، علما بأن مانشستر سيتي توج باللقب رسميا عقب خسارة جاره اللدود مانشستر يونايتد، وصيف الترتيب، أمام ليستر سيتي في المباراة الماضية، ما منح السيتيزينز اللقب بشكل رسمي قبل ثلاث جولات من النهاية.

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم.. تمديد البث وأجويرو في برشلونة وظهور مصري

من أبرز أخبار الدوري الإنجليزي هو إعلان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، موافقة الأندية بالإجماع على عرضها لتمديد التعاقد لثلاث سنوات لحقوق البث التليفزيوني داخل بريطانيا، سواء البث المباشر أو غير المباشر، مع شبكة وتلفزيون «سكاي سبورتس» و«بي.تي سبورت» ومنصة «أمازون برايم» و«بي.بي.سي سبورت».

وأوضحت رابطة الدوري الإنجليزي في بيانها، أن تمديد التعاقدات خلال الفترة من موسم 2022-2023 وحتى موسم 2024-2025، ستكون بالقيمة الحالية للعقود، والتي قدرتها تقارير صحفية بأنها تبلغ حوالي 4.5 مليار جنيه إسترليني.

سيرجيو أجويرو يقترب من برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم، أن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الحالي، قريبا جدا من التوقيع لنادي برشلونة، حيث أوضح برنامج «الشرينجيتو» الإسباني، أن توقيع أجويرو على عقود انضمامه للفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل، ربما يتم خلال أيام، علما بأن السيتي كان قد أعلن، في وقت سابق، بشكل رسمي رحيل أجويرو عن صفوفه بنهاية الموسم الحالي، عقب نهاية عقده، وبالتالي سينتقل لأي فريق مجانا خلال الميركاتو الصيفي.

بول بوجبا يهنئ المسلمين بعيد الفطر المبارك

قدم الفرنسي بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، التهنئة للمسلمين بعيد الفطر المبارك، حيث كتب اللاعب على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: «تقبل الله رمضان، واغفر ذنوبنا، واقبل حسناتنا، ووفقنا فى دينك، عيد مبارك الأخوة والأخوات».

ظهور مصري اليوم في الدوري الإنجليزي

يلتقي نادي أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، نظيره إيفرتون، اليوم في تمام السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب فيلا بارك، ضمن مباريات الجولة الـ 19 المؤجلة في منافسات الدوري الإنجليزي، كما يظهر محمد صلاح رفقة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في لقاء مؤجل من الجولة الـ34.

خطة سرية لمواجهة اقتحام الجماهير في أولد ترافورد قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

أعد نادي مانشستر يونايتد خطة محكمة للتصدي وإحباط أي احتجاجات مناهضة لعائلة جيلزر ملاك النادي في مباراة ليفربول، حيث أوضحت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن جميع اللاعبين والعاملين أقسموا على السرية فيما يخص الخطة عن طريق بناء حلقة من الصلب بطول 10 أقدام حول المناطق الأكثر ضعفا في الملعب.

محمد النني يحتفل بفوز أرسنال على تشيلسي

احتفل محمد النني، لاعب فريق أرسنال بعد فوز فريقه على مضيفه تشيلسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس، علي ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي، حيث نشر اللاعب على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، صورة له واقفا، قائلا: «لندن حمراء».