رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماني يرفض مصافحة كلوب عقب انتصار ليفربول على مانشستر يونايتد «فيديو»

12:36 ص | الجمعة 14 مايو 2021
ماني يرفض مصافحة كلوب عقب انتصار ليفربول على مانشستر يونايتد «فيديو»

ساديو ماني

شهدت المباراة التي جمعت فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، مساء يوم الخميس، والتي جمعت كلا الفريقين على ملعب «أولد ترافورد»، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز واقعة غريبة عقب انتهاء تلك المباراة بطليها الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، والجناح الدولي السنغالي ساديو ماني نجم الريدز، في المباراة التي انتهت بانتصار ليفربول، بنتيجة 4-2.

وعقب انتهاء تلك المواجهة حرص الألماني يورجن كلوب على مصافحة اللاعبين بما فيهم السنغالي ساديو ماني، قبل أن يرفض الأخير الرد على تحية مدربه الألماني.

ليفربول

وعن لقطة رفض ساديو ماني مصافحته عقب انتهاء اللقاء، رد كلوب قائلًا: «لا توجد مشكلة، لقد اتخذت قرارًا متأخرًا بالتدريبات بالبدأ بجوتا، الأولاد معتادون على ذلك، عادةً ما أشرح الأمور ولكن لم يكن هناك وقت. كل شيء على ما يرام».

الظهور رقم 200 صلاح

وشهدت مباراة اليوم تسجيل الدولي المصري محمد صلاح الظهور رقم 200 مع ليفربول، في مواجهة مانشستر يونايتد، حيث انضم محمد صلاح لصفوف الريدز في صيف 2017 قادما من نادي روما الإيطالي، في صفقة بلغت 44 مليون يورو، وخاض محمد صلاح 199 مباراة سابقة مع ليفربول، سجل خلالها 123 هدفا وصنع 46.

محمد صلاح

موقف الفريقين بجدول الترتيب

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، خلف البطل مانشستر سيتي الذي حسم اللقب رسميا للمرة السابعة في تاريخه، بينما ليفربول في المركز السادس برصيد 60 نقطة.