رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الترجي يبحث عن ريمونتادا أمام شباب بلوزداد بدوري الأبطال

04:57 م | السبت 22 مايو 2021
الترجي يبحث عن ريمونتادا أمام شباب بلوزداد بدوري الأبطال

الترجي التونسي

تقام مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري اليوم في إياب دور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020 / 2021، المقرر انطلاقها في تمام السادسة مساء اليوم السبت على الملعب الأولمبي حماد العقربي، في مباراة صعبة ولا تقبل القسمة على إثنين.

ويبحث عشاق الساحرة المستديره على مشاهدة بث مباشر مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري في إياب دور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020 / 2021.

فريق الترجي التونسي 

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري في تمام السادسة مساء اليوم السبت على الملعب الأولمبي حماد العقربي عبر قنوات بي ان سبورت.

الترجي في مهمة صعبة أمام شباب بلوزداد

يمكن لمتابعي دوري أبطال أفريقيا مشاهدة بث مباشر مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التى لا تقبل القسمة على إثنين خصوصا أن لقاء الذهاب انتهتى بخسارة الفريق التونسي بهدفين نظيفين.

ويأمل فريق الترجي التونسي في تحقيق نتيجة إيجابية، وتعويض هزيمته في الذهاب ومواصلة نتائجة الإيجابية بعد التتويج بلقب الدوري التونسي، بعدما وصل للنقطة 60.

                        فريق شباب بلوزداد

ويحتاج النادي التونسي إلى تحقيق الانتصار بثلاث أهداف نظيفة ليضمن التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشدد الجهاز الفني للفريق التونسي على ضرورة تحقيق الفوز على الأقل بثلاث أهداف من أجل حجز بطاقة التأهل.

في المقابل يسعى فريق شباب بلوزداد الجزائري إلى تحقيق نتيجة إيجابية، والحفاظ على فوزه في مباراة الذهاب، للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يكتفى للفريق الجزائري  الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف ليحصل على تذكرة العبور لنصف النهائي.