رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة سويسرية: فايلر يقترب من الدوري اليوناني

02:34 م | الإثنين 24 مايو 2021
صحيفة سويسرية: فايلر يقترب من الدوري اليوناني

السويسرى رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلى

ذكرت صحيفة «nau» السويسرية أن نادي باناثينايكوس اليوناني دخل في مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي الذي رحل في أكتوبر 2020، بسبب ظروف أسرية، وترك قيادة الفريق في وقت صعب أثناء خوض بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، مشيرا إلى أن السويسرى رينيه فايلر ضمن المدربين الذين يسعى للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن نادي باناثينايكوس اليوناني يرغب في التعاقد مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، خلفا للروماني لازلو بولوني المدير الفني السابق.

السويسرى رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي باناثينايكوس اليوناني يفاضل بين فايلر والصربي إيفان يوفانوفيتش في تولي قيادة الفريق من بداية الموسم الجديد، خلفا للروماني لازلو بولوني المدير الفني السابق.

وكان المدرب السويسري قاد الأهلي لحصد لقب الدوري قبل انتهاء المسابقة بست جولات، وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يرحل عن الفريق ويتم التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ونجح موسيماني في قيادة الأهلي للفوز بدوري أبطال أفريقيا.

فايلر يرفض تدريب بيراميدز

ذكر الإعلامي عمر ربيع ياسين، في وقت سابق رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي،  قيادة بيراميدز خلال الموسم الجديد خلفا للكرواتي أنتي تشاتشيتش الذي رحل عن الفريق عقب السقوط أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية.

فريق بيراميدز

وكيل فايلر يكشف حقيقة توليه تدريب بيراميدز: لا توجد مفاوضات

وأكد حسم يحيى علي، وكيل أعمال السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: لا توجد أي مفاوضات بين رينيه فايلر ونادي بيراميدز وما يتردد في هذا الشأن أمر عار تماما من الصحة.