رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إقامة كأس السوبر الألماني بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند 17 أغسطس

07:11 م | الأربعاء 26 مايو 2021
إقامة كأس السوبر الألماني بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند 17 أغسطس

مواجهة سابقة بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

أعلن منظمو بطولة كأس السوبر الألماني لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، موعد النسخة المقبلة من المباراة، والمقرر إقامتها بين فريقي بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، إذ ستقام تلك المواجهة في السابع عشر من شهر أغسطس المقبل، حيث من المقرر أن تلك المباراة بين بايرن ميونخ بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الألماني «بوندزليجا» وفريق بوروسيا دورتموند بطل النسخة من بطولة كأس ألمانيا، في دورتموند.

وكان الفريقان قد سبق وأن التقيا في بطولة كأس السوبر الألماني أيضا في العام الماضي، وانتهت بفوز المباراة فريق بايرن ميونخ، بنتيجة 3-2 في مدينة ميونخ، ليتوج الفريق البافاري بذلك بلقبه الثامن من تلك البطولة، ليعزز بذلك رقمه القياسي مقابل 6 ألقاب لبوروسيا دورتموند.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الموسم المقبل من بطولة الدوري الألماني الممتاز 2021-2022 الموسم المقبل، في الثالث عشر من أغسطس.

بايرن ميونخ بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الألماني

يذكر أن فريق بايرن ميونخ قد نجح في تحقيق لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الألماني الممتاز «بوندزليجا» الموسم المنصرم 2020-2021، بفارق 13 نقطة عن الوصيف لايبزيج.

على الجانب الآخر، حقق فريق بوروسيا دروتموند لقب الكأس بالفوز على لايبزيج في النهائي بنتيجة 4-1.

بايرن ميونخ

مدرب بايرن ميونخ يتولى تدريب الماكينات الألمانية عقب انتهاء منافسات اليورو المقبلة

الجدير بالذكر، أن هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ قد أعلن إتمام تعاقده مع الاتحاد الألماني لكرة القدم من أجل تولي المهمة الفنية للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم عقب انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة «يورو»، خلفًا لمواطنه يواكيم لوف الذي كان قد أعلن انتهاء مشوار مع المانشفت عقب انتهاء منافسات اليورو.