رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسمياً.. إبراهيما كوناتي مدافع لايبزيج أول صفقات ليفربول الصيفية

02:23 م | الجمعة 28 مايو 2021
رسمياً.. إبراهيما كوناتي مدافع لايبزيج أول صفقات ليفربول الصيفية

كوناتي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، تعاقده بشكل رسمي مع المدافع إبراهيما كوناتي، لاعب فريق لايبزيج الألماني، في أولى صفقات فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد 2021-2022، من أجل تعزيز صفوفه في الفترة المقبلة على أمل العودة في الموسم المقبل لمنصات التتويج بعدما فشل في الظفر بأي ألقاب في الموسم المنقضي، إذ كانت أكبر إنجازاته هو حصد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» وبالتالي ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

تفاصيل تعاقد ليفربول مع إبراهيما كوناتي

وأوضح نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنه تم التوقيع مع إبراهيما كوناتي ليكون أول التعاقدات في الموسم الجديد.

من جانبها أوضحت شبكة «سكاي سبورتس» أن نادي ليفربول نجح في كسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب كوناتي، كما أن هذه الصفقة كلفت خزائن الريدز 36 مليون جنيه إسترليني ليتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد الاتفاق الرسمي.

من هو إبراهيما كوناتي مدافع ليفربول الجديد

ويعد إبراهيما كوناتي من اللاعبين صغار السن، إذ يبلغ من العمر 22 عاما حيث انه ولد في 25 مايو عام 1999 في فرنسا من أصول مالية، كما أن اللاعب خاض مع لايبزيج 95 مباراة سجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد ولعب في مختلف الفئات السنية لمنتخب فرنسا وصول للفريق تحت سن 21.

جدير بالذكر أن ليفربول قرر تحديد أول ضحاياه قبل بداية الموسم الجديد، وهو الاستغناء عن أوزان كاباك أحدث صفقاته، من خطة الإنقاذ للموسم الجديد، وعدم تفعيل بند الشراء في عقده، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يواجهها النادي الإنجليزي في الفترة الأخيرة، إثر انتشار فيروس كورونا.