رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيب جوارديولا بعد الهزيمة في نهائي دوري أبطال أوروبا: سنعود أقوى

04:58 ص | الأحد 30 مايو 2021
بيب جوارديولا بعد الهزيمة في نهائي دوري أبطال أوروبا: سنعود أقوى

حسرة بيب جوارديولا بعد الهزيمة في نهائي دوي أبطال أوروبا.

أعرب المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن شعوره بالحزن لخسارة لقب دوري أبطال أوروبا لصالح منافسه تشيلسي الإنجليزي بقيادة توماس توخيل، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الدراجاو في مدينة بورتو البرتغالية، مؤكداً إشادته بجميع لاعبيه، وأنهم لم يكونوا موفقين في ثلاث أو 4 لقطات خلال مباراة الأمس.

وقال بيب جوارديولا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، ونقلها الموقع الرسمي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي: «لقد كان موسماً استثنائياً بالنسبة لنا، لقد كان حلماً هنا، وللأسف لم نتمكن من الفوز».

وأضاف: «إذا قمنا بتحليل المباراة، فإننا نشعر بالحزن بالطبع، مبروك لتشيلسي، علينا أن نتعلم من هذا، وسوف نتعلم من أجل المستقبل».

جوارديولا: موسم استثنائي.. اللاعبون فعلوا كل شئ

وأكمل: «لكن الموسم كان استثنائيًا، لدي احترام لا يصدق لكل اللاعبين، لقد فعلوا كل شئ، لقد قدموا كل شئ على أرض الملعب، لكن لسوء الحظ لم نتمكن اليوم من الفوز، لكننا سنعود في المستقبل أقوى».

وتابع: «لقد كافحنا قليلا مع الكرات الطويلة والكرات الثانية، في تلك اللحظة تحتاج إلى الإلهام والجودة، كانت هناك ثلاث أو أربع لحظات قريبة من تسجيل الهدف، لكنها لم تصل».

مدرب مانشستر سيتي: جوندوجان قدم أداء جيدا.. ولا أعلم حجم إصابة دي بروين

وعن عدم البدء بـ فيرناندينيو ورودري ومشاركة جندوجان أساسياً، أوضح مدرب مان سيتي قائلاً: «حاولت وضع اختيارات أفضل للفوز بالمباراة، اللاعبون يعرفون ذلك، أعتقد أن جوندوجان قدم أداءً جيدًا، كنا استثنائيين، لقد فاتنا بعض الشيء لكسر الخطوط في الشوط الأول لكن الشوط الثاني كان أفضل بكثير».

                    إصابة كيفن دي بروين بعد التحام مع روديجير

وعن تفاصيل إصابة النجم البلجيكي كيفن دي بروين علق قائلاً: «لا أعرف مدى الألم في وجهه، سنرى ما حدث، لم أره بعد ولم أتحدث إلى الطبيب، آمل ألا تكون مشكلة كبيرة».