رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. فيكتور جوميز حكما لنهائي الكونفدرالية الأفريقية

06:33 م | الأربعاء 30 يونيو 2021
عاجل.. فيكتور جوميز حكما لنهائي الكونفدرالية الأفريقية

فيكتور جوميز

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن طاقم تحكيم نهائي بطولة الكونفدرالية بين الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري، حيث تقرر بشكل رسمي قيادة المباراة الحكم الدولي فيكتور جوميز من جنوب إفريقيا، في اللقاء الذي سيقام يوم 10 من شهر يوليو المقبل، وتستضيفه مدينة كوتونو في بنين.

ويقود اللقاء الحكم فيكتور ميجيل دي فريتاس جوميز، أما حكم تقنية الفيديو المساعد «الفار» فتم إسناده للحكم الزامبي جاني سيكازوي.

وكان الرجاء المغربي نجح في التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز أمام بيراميدز بركلات الترجيح والتي شهدت إهدار رمضان صبحي وأحمد توفيق ومحمد فاروق ومحمد حمدي.

بينما نجح شبيبة القبائل في التأهل للمباراة النهائية، بعد الفوز على فريق القطن الكاميروني.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الرجاء البيضاوي المغربي، مع نادي شبيبة القبائل الجزائري في المباراة النهائية من المسابقة بالعاشر من شهر يوليو المقبل، على أرضية الملعب الرسمي في بنين.

الرجاء البيضاوي تخطى بيراميدز في طريقه نحو نهائي الكونفدرالية

كتيبة نادي الرجاء البيضاوي المغربي تحتوي علي عدد من النجوم في أكثر من مركز علي رأسها سفيان رحيمي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي بات قاب قوسين من التواجد في النادي الأهلي الموسم المقبل، إضافة إلى بن مانجو مهاجم الفريق الذي يقدم مستويات كبيرة رفقة الفريق في المسابقة هذا الموسم .

            الرجاء تخطى بيراميدز في نصف نهائي الكونفدرالية

وعلى الجانب الآخر شهدت مباراة نادي شبيبة القبائل الجزائري تفوقا كبيرا على حساب نادي القطن الكاميروني، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من المسابقة، ليضرب الفريق موعدًا مع الرجاء في المباراة النهائية.

نهضة بركان حامل لقب الكونفدرالية

وكانت آخر نسخة لبطولة الكونفدرالية نجح من خلالها نهضة بركان في الفوز بها بعدما تفوق علي حساب نادي بيراميدز المصري، بهدف نظيف أحرزه محسن ياجور لاعب الفريق.

ويعتبر فيكتور جوميز أحد أهم وأبرز الحكام في قارة إفريقيا.