رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيمار: أتمنى مواجهة منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا

04:53 ص | الثلاثاء 06 يوليو 2021
نيمار: أتمنى مواجهة منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا

نيمار

قال نيمار دا سيلفا، نجم المنتخب البرازيل، إنه يتمنى مواجهة المنتخب الأرجنتيني في نهائي كوبا أمريكا، وذلك عقب تأهل منتخب بلاده للمباراة النهائية بعد فوزه على منتخب بيرو بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي البطولة.

نيمار لاعب المنتخب البرازيلي 

نيمار: سعيد بتأهل البرازيل إلى نهائي كوبا أمريكا

وأضاف نيمار دا سيلفا في تصريحات تليفزيونية عقب لقاء منتخب بلاده أمام بيرو: «سعيد بتأهل البرازيل إلى نهائي كوبا أمريكا»، مؤكدًا أنه وزملاءه يأملون بالظفر باللقب، من أجل إسعاد الجماهير، التي تنتظر منهم اللتويج باللقب.

فرحة لاعبو البرازيل 

نيمار: أتمنى مواجهة المنتخب الأرجنتيني في النهائي وفوز البرازيل باللقب

وواصل نيمار: «أتمنى أن يكون خصمنا في النهائي هو الأرجنتين لأن لدي أصدقاء هناك، ولكن بالطبع فوز البرازيل باللقب».

نيمار: باكيتا لاعب كبير جدا ويتطور كثيرا في كل مباراة يلعبها

واختتم نيمار تصريحاته قائلاً: «باكيتا لاعب كبير جدا ويتطور كثيرا في كل مباراة يلعبها، هو يقدم أداء مميزا مع المنتخب وكذلك قدّم موسما مميزا مع ناديه».

فرحة لاعبو منتخب البرازيل 

البرازيل إلى نهائي كوبا أمريكا

صعد منتخب البرازيل، إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا، بعد فوزه على بيرو بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب ماني جارينشيا الوطني بمدينة برازيليا، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة، حيث جاء الهدف بالدقيقة 38، بعد تمريرة سحرية من ريتشارلسون إلى نيمار يسار منطقة الجزاء، ومن ثم راوغ مدافعي بيرو وأرسل تمريرة إلى باكيتا سدد الكرة بالقدم اليسرى داخل الشباك.