رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر أخبار برشلونة.. وديات الفريق الكتالوني للموسم الجديد

08:08 م | الأربعاء 21 يوليو 2021
آخر أخبار برشلونة.. وديات الفريق الكتالوني للموسم الجديد

اخر اخبار برشلونة

آخر أخبار برشلونة، حيث من المقرر أن يلعب الفريق الكتالوني يوم الأربعاء المقبل، الموافق الرابع من شهر أغسطس في سالزبورج ضد فريق ريد بول سالزبورج، خلال رابع مبارياته الودية قبل الموسم، في ذات التاريخ الذي كان من المقرر أن يلتقي فيه أمام فريق بيتار القدس التابع للكيان الصهيوني، حيث رفض فريق برشلونة اللعب هناك بسبب احتجاجات الجالية الفلسطينية.

آخر أخبار برشلونة: موعد مباراة الفريق ضد ريد بول سالزبورج

وتقام مباراة الفريق الكتالوني أمام بطل النمسا في ملعب ريد بول أرينا، في تمام الساعة الساعة السابعة مساءًا، وسيتم مشاهدتها مباشرة في جميع أنحاء العالم من خلال منصة «+ Barça TV» مثل جميع المباريات الصيفية التي يخوضها الفريق الكتالوني.

آخر أخبار برشلونة: مواجهة فريق خيمناستيكا اليوم 

ويستعد فريق برشلونة بقيادة مديره الفني الهولندي، رونالد كومان للسفر إلى بادن فورتمبيرج «ألمانيا»، حيث سيخوضون مرحلة ما قبل الموسم خلال الفترة من 28 يوليو إلى 3 أغسطس بمباراة ودية أمام فريق شتوتجارت يوم السبت 31 يوليو الجاري في السادسة مساءًا، بينما سيواجه الفريق الكتالوني اليوم الأربعاء نظيره خيمناستيكا في تمام الساعة السابعة مساءً، وجيرونا يوم السبت المقبل الساعة السابعة مساءًا على ملعب يوهان كرويف.

آخر أخبار برشلونة

وفي ذات السياق، من المقرر أن يلعب فريق برشلونة أمام يوفنتوس الإيطالي في الثامن من شهر أغسطس المقبل في كأس خوان جامبر، ومن المرجح أن ينتهي الأمر بها بدون جمهور، وفي ملعب يوهان كرويف آرينا معقل أياكس أمستردام الهولندي وليس في كامب نو معقل البارسا.

يذكر أن فريق برشلونة أنهى الموسم الماضي من بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» الموسم الماضي في المرتبة الثالثة، فيما نجح فريق أتلتيكو مدريد في التتويج بلقب البطولة الإسبانية الكبيرة.