رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. ليل يهزم باريس سان جيرمان بهدف ويتوج بكأس السوبر الفرنسي «فيديو»

10:16 م | الأحد 01 أغسطس 2021
عاجل.. ليل يهزم باريس سان جيرمان بهدف ويتوج بكأس السوبر الفرنسي «فيديو»

باريس سان جيرمان وليل

نجح فريق ليل الفرنسي بطل النسخة الماضية من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بالتتويج بلقب كأس السوبر الفرنسي، مساء اليوم الأحد، عقب انتصاره الثمين، على فريق باريس سان الفرنسي، بهدف نظيف، سجله، كيجيل أنخيلو سيلفا، في الدقيقة 45 من عمر اللقاء، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، على ملعب «بلومفيلد».

وجاء هدف كيجيل أنخيلو سيلفا من تصويبة صاروخية من على حدود منطفة جزاء العملاق الباريسي من الجهة اليمنى استقرت مباشرة على يسار شباك الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان.

وشهدت الدقيقة 73، إلغاء حكم اللقاء هدفًا لصالح فريق باريس سان جيرمان بداعي التسلل على الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي.

يذكر أن تلك البطولة، كانت المفضلة بالنسبة للنادي الباريسي الذي لعب مواجهة اليوم باعتباره بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس فرنسا، لا سيما أن العملاق الباريسي حققها 8 مرات متتالية وبحوزته 10 ألقاب في تاريخه بشكل عام، لكن في النهاية أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث فشل بذلك الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو، المدير الفني للباريسيين في التتويج بأول ألقابه مع فريق باريس سان جيرمان.

وعلى الجانب الآخر، حصد فريق ليل لأول مرة منذ سنوات لقب الدوري الفرنسي الموسم المنصرم، وفرض هيمنته على الدوري المحلي، حيث ظهر بصورة أكثر من رائعة، لذا تأهل فريق ليل للعب مباراة اليوم باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي.