رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسالة خاصة من نيمار لميسي عبر إنستجرام: عدنا معا

07:26 م | الثلاثاء 10 أغسطس 2021
رسالة خاصة من نيمار لميسي عبر إنستجرام: عدنا معا

نيمار وميسي

حرص الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على الترحيب بزميله الجديد ليونيل ميسي الذي وصل في وقت سابق اليوم الثلاثاء إلى العاصمة الفرنسية باريس، تزامنًا مع إعلان التعاقد الرسمي معه.

نيمار لميسي عبر إنستجرام: لقد عدنا معا

ونشر نيمار عبر خاصية «الستوري» عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام» مقطع فيديو قصيرا يجمعه بميسي، وعلق عليه بعبارة «لقد عدنا معا».

نيمار وميسي

ويستعد الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا لمزاملة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مجددا بعد 4 سنوات من رحيله عن صفوف برشلونة، في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم بلغت 222 مليون يورو هي قيمة شرطه الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني، وذلك خلال صيف عام 2017.

أمنية نيمار تتحقق بعد انتقال ميسي لسان جيرمان

وكان نيمار قد صرح في أكثر من مناسبة بأنه يتمنى أن يلعب بجوار ميسي مجددا، وكانت الجماهير الكتالونية في كل فترة انتقالات تتوقع أن يعود النجم البرازيلي إلى صفوف النادي الكتالوني للم شمله مع النجم الأرجنتيني حسب رغبته، ولكن حصل العكس، وميسي حاليا في طريقه للالتحاق بنيمار.

وجاء نشر نيمار للفيديو تزامنا مع وصول ميسي إلى مطار لو بورجيه الذي يقع على بعد 17 كم شمال باريس تمهيدا لانضمامه إلى فريق العاصمة الفرنسية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وإجرائه الكشف الطبي اليوم بأحد المستشفيات القريبة من باريس.

ومن المتوقع أن يوقع ميسي مع باريس سان جيرمان على عقد لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي مقابل 35 مليون يورو في الموسم الواحد.