مدرب برايتون يصدم جمهور الأهلي: بيرسي تاو مستمر معنا وجاهز لبيرنلي

04:22 م | الخميس 12 أغسطس 2021
مدرب برايتون يصدم جمهور الأهلي: بيرسي تاو مستمر معنا وجاهز لبيرنلي

بيرسي تاو المرشح للانضمام إلى الأهلي

تحدث جراهام بوتر، المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي، عن حقيقة رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، عن صفوف فريقه، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف الأهلي، واللعب تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي يسعى لتعزيز هجوم الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد.

وأعلن جراهام بوتر في تصريحات صادمة لجماهير الأهلي، أن بيرسي تاو مستمر مع فريقه، وذك خلال المؤتمر الخاص بمباراة برايتون وبيرنلي.

مدرب برايتون يكشف حقيقة رحيل بيرسي تاو إلى الأهلي

وقال «بوتر»: «بيرسي تاو تدرب مع زملائه بالفريق بشكل طبيعي، صباح اليوم، وهو جاهز لخوض أولى مباريات الفريق ضد بيرنلي».

ويحل برايتون ضيفا على بيرنلي في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في الرابعة عصر بعد غد السبت، على ملعب تيرف مور، ويقود اللقاء الحكم الإنجليزي ديفيد كوت.

مدرب برايتون يعترف بوجود مفاوضات لضم بيرسي تاو

واعترف جراهام بوتر، بوجود اهتمام كبير بضم اللاعب، لكن لم يحدث أي جديد في تلك الجزئية، حتى يتم الإعلان عنه.

وشهد الأمس حضور بيرسي تاو جلسة التصوير الخاصة بالموسم الجديد مع فريق برايتون، في ظل غموض موقف اللاعب، الذي ربطت بينه وبين الأهلي، العديد من التقارير أكدت أن الصفقة تم حسمها بالفعل، وسيكون لاعبا في صفوف الفريق الأحمر بالموسم المقبل.

 

يُذكر أن برايتون حقق المركز السادس عشر، في الموسم الماضي، بعدما جمع 41 نقطة، ويدخل الفريق الموسم الجديد، بهدف الاستمرار بين كبار البريميرليج، في ظل التنافس الشرس الذي تشهده تلك البطولة، التي تعد الأقوى تنافسيا بين الدوريات الكبرى.