رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: بوجبا يخطط للانتقال لريال مدريد مجانا في الصيف المقبل

08:34 م | الأحد 15 أغسطس 2021
تقارير: بوجبا يخطط للانتقال لريال مدريد مجانا في الصيف المقبل

بوجبا

دخل النجم الفرنسي بول بوجبا في العام الأخير من عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتشير التقارير في إنجلترا إلى أنه سيترك أولد ترافورد الصيف المقبل، وينتقل إلى ريال مدريد الإسباني.

ذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية: «ارتبط لاعب خط الوسط الفرنسي ارتباطًا وثيقًا بالنادي الملكي في الصيف الماضي، خاصة عندما كان زين الدين زيدان مسؤولاً، لكن يبدو أن رحيل مواطنه لم يؤثر على رغبته في الانضمام إلى بطل أوروبا 13 مرة».

وأضافت الصحيفة البريطانية: «بوجبا اتخذ قراره وسيغادر مانشستر يونايتد مجانًا عندما ينتهي عقده في 30 يونيو، مع رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد».

وأكملت: «بعد القيود المالية التي فرضتها الليجا بسبب الوباء الذي حد من إنفاق الأندية الإسبانية هذا الصيف، يخطط الكثيرون لإنفاق كبير في نافذة العام المقبل، قد يكون صيفًا كبيرًا بشكل خاص في ريال مدريد في عام 2022 ، حيث يمكن أن يصل بوجبا إلى جانب كل من إيرلينج هالاند وكيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو».

واختتمت: «سيكون كل من مبابي وبوجبا وكلاء مجانيين الصيف المقبل، ما سيمهد الطريق لريال مدريد للتعاقد مع هالاند، على الرغم من وجود أندية أخرى في الترشح لتوقيع النرويجي، مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ».

الجدير بالذكر أن فوز الشياطين الحمر أمام ليدز يونايتد بخماسية، شهد توهج، النجم الفرنسي بوجبا، من خلال مساهمته في صناعة 4 أهداف في فوز الشياطين الحمر على ليدز بخماسية، ليصبح سابع لاعب يصنع 4 أهداف في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي وأول من يفعلها مع مانشستر يونايتد، حيث سبقه كل من دينيس بيركامب، خوسيه أنتونيو رييس، سيسك فابريجاس، إيمانويل أديبايور، سانتي كازورلا، هاري كين.