برشلونة يستهل مشواره في الليجا برباعية في شباك ريال سوسيداد «فيديو»

10:11 م | الأحد 15 أغسطس 2021
برشلونة يستهل مشواره في الليجا برباعية في شباك ريال سوسيداد «فيديو»

برايثوايت

استهل فريق برشلونة مشواره في الدوري الإسباني بالفوز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب الكامب نو، في اللقاء الأول بالليجا بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوف باريس سان جيرمان.

وحصد فريق برشلونة على أول 3 نقاط في بطولة الدوري الإسباني ليتواجد في المركز الثاني بجدول الترتيب خلف ريال مدريد المتصدر بفارق الأهداف.

جيرارد بيكيه افتتح أهداف برشلونة في الدقيقة 19 برأسية من داخل منطقة الجزاء، مستغلا ضربة حرة نفذها الهولندي ممفيس ديباي بنجاح ليسكنها المدافع الكتالوني في الشباك.

 

وأضاف الدنماركي مارتن برايثوايت الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 46 مع نهاية الشوط الأول برأسية من داخل منطقة الجزاء.

 

وعاد مارتن برايثوايت ليضيف الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 59 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

 

وقلص جوليان لوبيت الفارق لسوسيداد في الدقيقة 82 محرزا الهدف الأول للضيوف، قبل أن يتمكن مهاجم المنتخب الإسباني ميكيل أويارزابال من إحراز الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 85.

في الدقيقة 92 واصل الدنماركي برايثوايت تألقه وصنع الهدف الرابع لزميله البديل سيرجيو روبرتو ليقضي على أمال الضيوف في العودة للقاء.

وحرصت جماهير برشلونة على  الهتاف باسم ميسي في الدقيقة العاشرة، والتي تحمل رقمه الذي ارتداه مع الفريق الكتالوني خلال مسيرته مع الفريق الكتالوني، قبل أن يرحل لصفوف فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، فيما قامت بعض الجماهير بإطلاق صافرات الاستهجان حزنا على رخيل النجم الأرجنتيني.