رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر مرموش ينتقل إلى شتوتجارت معارا من فولفسبورج حتى نهاية الموسم

12:46 م | الإثنين 30 أغسطس 2021
عمر مرموش ينتقل إلى شتوتجارت معارا من فولفسبورج حتى نهاية الموسم

عمر مرموش ينتقل إلى شتوتجارت

انتقل اللاعب المصري عمر مرموش إلى صفوف نادي شتوتجارت الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، على سبيل الإعارة من فريقه فولفسبورج متصدر ترتيب الدوري الألماني «بوندسليجا»، وتمتد إعارة لاعب المنتخب الأولمبي حتى نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

ونشر نادي فولفسبورج الألماني، بيانا عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن فيه انتقال عمر مرموش إلى صفوف نادي شتوتجارت على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

فولفسبورج يعلن إعارة عمر مرموش إلى شتوتجارت

وكشف مارسيل تشافر المدير الرياضي لنادي فولفسبورج، في بيان، أن خطوة عمر مرموش الجديدة هي إعارته لنادي شتوتجارت، موضحا أن المهاجم المصري تطور بشكل واضح خلال إعارته لنادي سانت باولي، مشددا أن نادي فولفسبورج سيواصل مراقبة اللاعب والتواصل معه خلال فترة إعارته.

وعلى الجانب الآخر، رحب نادي شتوتجارت بلاعبه الجديد، وأثنى سفين ميسلينتات المدير الرياضي لنادي شتوتجارت، على إمكانيات عمر مرموش، مشيرا إلى أنه يتمتع باللعب في كل مراكز المنطقة الهجومية وسيشكل إضافة لفريقه.

وأشار مدير نادي شتوتجارت، إلى الفترة التي قضاها «مرموش» مع سانت باولي، وقدم مستوى جيد في الموسم الأخير بمنافسات الدرجة الثانية، بالإضافة إلى أدائه في الموسم الحالي مع فولفسبورج، موضحا أنه تم الاتفاق على شروط الانتقال سريعا بالاتفاق مع متصدر ترتيب البوندسليجا في الوقت الحالي.

تألق عمر مرموش مع سانت باولي دفع شتوتجارت لضم المهاجم المصري

يُذكر أن عمر مرموش لعب الموسم الماضي في صفوف نادي سانت باولي الألماني الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الألماني، معاراً من فولفسبورج، بينما شارك المهاجم المصري لأول مرة في البوندسليجا مع فولفسبورج يوم 26 مايو عام 2020 أمام فريق باير ليفركوزن.

ويحتل نادي شتوتجارت المركز الـ 13 في ترتيب الدوري الألماني «بوندسليجا» برصيد 3 نقاط، بعد تحقيق انتصار وحيد وخسارتين، بعد أول 3 جولات من الموسم الحالي.