رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ريال مدريد ينسحب من مفاوضات كيليان مبابي

11:31 م | الإثنين 30 أغسطس 2021
تقارير: ريال مدريد ينسحب من مفاوضات كيليان مبابي

مبابي

كشف تقارير صحفية إسبانية، عن انسحاب ريال مدريد الإسباني بشكل نهائي من المفاوضات مع باريس سان جيرمان للتعاقد مع كيليان مبابي، وفقًا لوسائل إعلام مختلفة، فلم يحصل النادي الملكي على رد بشأن العرض الأخير المقدم لضم مبابي مقابل رقم يقارب 200 مليون يورو.

ريال مدريد يحدد الموعد النهائي لرد باريس سان جيرمان على عرض مبابي

كيليان مبابي 

حسبما جاء من صحيفة موندو ديبورتيفو «الكتالونية» فإن إدارة ريال مدريد حددت الموعد النهائي اليوم الإثنين الساعة 6 مساءً كحد أقصى للحصول على رد من باريس سان جيرمان ولم يردوا بعد، مما دفع إدارة الريال للانسحاب من الصفقة.

حرب جديد بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وأضافت الصحيفة الإسبانية: «تم استبعاد وصول مبابي عمليًا إلى ريال مدريد، وهناك حرب جديدة الآن بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، حيث إن إقناع مبابي بقبول مقترحاتهم، سيعود الكيان الباريسي إلى الرسوم بعرض تجديد جديد بعد رفض مبابي تمديد عقده، الذي ينتهي في عام 2022».  

ريال مدريد ينتظر إلى يناير لحسم صفقة كيليان مبابي

واختتمت الصحفية: «في ريال مدريد، الآن، يركزون على انتقالات يناير المقبل، وهو التاريخ الذي سيكون اللاعب حراً للتفاوض مع نادٍ آخر، إذا أقنعوا المهاجم، فسيصل مبابي إلى البرنابيو دون أن يضطر النادي الأبيض إلى دفع يورو واحد مقابل انتقاله». 

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي 

يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 12 نقطة في أول حضور لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بينما تجمد رصيد ريمس عند 3 نقاط من 3 تعادلات في المركز السابع عشر.