رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو يغادر معسكر البرتغال قبل مواجهة أذربيجان

02:29 ص | الجمعة 03 سبتمبر 2021
رونالدو يغادر معسكر البرتغال قبل مواجهة أذربيجان

رونالدو

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب، ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، معسكر الفريق الذي يستعد لمواجهة أذربيجان في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر، والتي ستقام خلال العام المقبل.

وأصدر الاتحاد البرتغالي بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، يعلن فيه خروج اللاعب من معسكر الفريق استعدادًا لمباراة منتخب البرتغال أمام نظيره الأذربيجاني، وذلك نظرًا لتأكد غيابه عن المباراة.

وقال بيان الاتحاد إن رونالدو خرج من معسكر الفريق بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الفريق الماضية أمام منتخب أيرلندا، وهي البطاقة الثانية للاعب البرتغالي في التصفيات مما يجعله يغيب عن مباراة أذربيجان للإيقاف.

رونالدو يحصل على إنذار للسلوك غير الرياضي

وقاد رونالدو منتخب البرتغال لقلب الطاولة على ضيفه الأيرلندي في الوقت بدلًا من الضائع ليهدر الفوز على أيرلندا بعد التقدم بهدف نظيف، حيث حصل الدون البرتغالي على ضربة جزاء في الدقيقة 89، صوبها محرزًا التعادل قبل أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 96 من زمن المباراة ليفوز البرتغال بالمباراة بهدفين لهدف.

وخلع رونالدو قميصه عقب الهدف الثاني للفريق ليمنحه الحكم إنذار للسلوك الغير رياضي وهو الثاني له في التصفيات مما يحرمه من خوض مباراة البرتغال أمام أذربيجان في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

 

رونالدو يتخطى علي دائي

ونجح رونالدو خلال مباراة أيرلندا في تخطي رقم اللاعب الإيراني علي دائي، ليصبح هداف العالم على مستوى المنتخبات، بعدما كان متعادلان ليصبح رصيد رونالدو 111 هدفًا مقابل 109 للنجم الإيراني علي دائي.

رونالدو ينهي أوراق انتقاله لمانشستر يونايتد

ويستعد النجم البرتغالي السفر لإنجلترا لإتمام انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد والظهور الأول له في قلعة الأولد ترافورد بعد 12 عامًا من الغياب.