رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في غياب رونالدو.. البرتغال تهزم قطر بثلاثية في تصفيات كأس العالم 2022

09:45 م | السبت 04 سبتمبر 2021
في غياب رونالدو.. البرتغال تهزم قطر بثلاثية في تصفيات كأس العالم 2022

قطر والبرتغال

حقق منتخب البرتغال فوزا مثيرا على نظيره القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وافتتح أندريه سيلفا أهداف منتخب البرتغال في الدقيقة 23، ثم أضاف أوتافيو دا سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 25، فيما اختتم برونو فيرنانديز الثلاثية في الدقيقة 87، عن طريق ركلة جزاء سددها على يمين حارس العنابي.

وأحرز عبدالكريم حسن، هدف منتخب قطر في الدقيقة 61.

وأكمل منتخب قطر المباراة بـ9 لاعبين، حيث غادر الحارس مشعل برشم المباراة في الدقيقة 43 بعد تلقيه البطاقة الحمراء بعد رجوع الحكم لتقنية الفار، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه خورخي علام في الدقيقة 88.

غياب رونالدو عن منتخب البرتغال

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم، أمام المنتخب القطري، بسبب تراكم الإنذارات، حيث أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، أن الأسطورة البرتغالية قد غادر معسكر منتخب بلاده، وعاد لفريقه مانشستر يونايتد.

وكان رونالدو قد تمكن من قيادة منتخب البرتغال في قلب تأخره أمام نظيره الأيرلندي يوم الأربعاء الماضي، بهدف إلى فوز مثير بهدفين، أحرزهما القائد كريستيانو رونالدو، ليضع منتخب بلاده في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى.