رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إسبانيا تقهر جورجيا برباعية.. وألمانيا تمطر شباك أرمينيا بسداسية

11:03 م | الأحد 05 سبتمبر 2021
إسبانيا تقهر جورجيا برباعية.. وألمانيا تمطر شباك أرمينيا بسداسية

منتخب إسبانيا

حقق المنتخب الإسباني، الفوز على نظيره جورجيا، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل، على ملعب نويفو فيفيرو، في إطار منافسات المجموعة الثانية، من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 والتي سوف تقام بدولة قطر. 

أهداف مباراة إسبانيا وجورجيا

وأحرز خوسي لويس جايا، هدف إسبانيا الأول في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، حتى أضاف كارلوس سولر باراغان الهدف الثاني في الدقيقة 25، قبل أن يضيف زميله لويس جايا الهدف الثالث في الدقيقة 33، لكن حكم اللقاء تياجو مارتينز عاد وألغى الهدف، حتى جاءت الدقيقة 41 ليستطيع فيران توريس إحراز الهدف الثالث، ليعلن تقدم المنتخب الإسباني بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من المباراة.

إسبانيا 

وأضاف بابلو سارابيا الهدف الرابع لإسبانيا في الدقيقة  63 من عمر الشوط الثاني. 

ويحتل منتخب إسبانيا المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد منتخب جورجيا في المركز الخامس والأخير برصيد نقطة وحيدة.

ألمانيا تمطر شباك أرمينيا بخماسية 

على الجانب الآخر، نجح المنتخب الألماني في تحقيق الفوز على نظيره أرمينيا، بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ملعب مرسيدس بينز أرينا، في إطار تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر. 

أهداف مباراة ألمانيا وأرمينيا 

استطاع سيرج جنابري إحراز الهدف الأول للمنتخب الألماني في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، قبل أن يستطيع جنابري أن يضيف الهدف الثاني، في الدقيقة 15، بينما نجح ماركو رويس في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 35، ليمر عشر دقائق فقط وينجح تيمو فيرنر في إحراز الهدف الرابع وتحديدًا في الدقيقة 45 والآخيرة من عمر الشوط الأول، ليعلن تقدم المنتخب الألماني برباعية نظيفة في الشوط الأول. 

جنابري

في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني، أحرز جوناس هوفمان الهدف الخامس للمنتخب الألماني، ليضيف كريم عضيمي الهدف السادس في الدقيقة 90 من عمر المباراة. 

انتزع المنتخب الألماني صدارة ترتيب المجموعة من أرمينيا بعدما وصل لـ12 نقطة، بينما يحتل منتخب أرمينيا المركز الثاني بـ10 نقاط.