رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريستيانو رونالدو عن ضربة البداية مع مانشستر يونايتد: كما توقعت

08:27 م | السبت 11 سبتمبر 2021
كريستيانو رونالدو عن ضربة البداية مع مانشستر يونايتد: كما توقعت

رونالدو

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، على مشاركته الأولى مع فريق مانشستر يونايتد، الذي عاد للعب في صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية السابقة، قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي.

وشارك رونالدو، لأول مرة مع مانشستر يونايتد في لقاء اليوم، أمام نيوكاسل، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، واستطاع النجم البرتغالي تسجيل هدفين خلال المباراة.

رونالدو يعلق على الانطلاقة القوية مع مانشستر يونايتد

وقال «رونالدو» عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» عقب قيادته لمانشستر يونايتد لصدارة البريميرليج، وتسجيله هدفين في المباراة: «تذكير بسيط عن السر وراء تسمية ملعب الأولد ترافورد، بملعب الأحلام بالنسبة له، سر التسمية لكون المكان ساحرًا، ويمكنه من خلاله تحقيق كل ما يفكر فيه».

وواصل مهاجم مانشستر يونايتد: «جنبًا إلى جنب مع زملائي بالفريق ووسط الدعم الذي يتلقاه الفريق من الجماهير، فالفريق قادم للأمام»، واعدًا الجماهير بالاحتفال بالانتصارات.

وعبر «رونالدو» عن فخره بالعودة من جديد للعب بقميص مانشستر يونايتد، واللعب في البريميرليج، إلا أنه علق بأنه قبل كل شيء فهو سعيد بمساعدة فريقه، مختتمًا حديثه قائلًا: «لنذهب أيها الشياطين للأمام».

 

رونالدو يعلق على هدفيه في المباراة الأولى

وعلق النجم البرتغالي في تصريحاته لقناة «بي إن سبورتس»، على هدفيه في مباراة نيوكاسل، بأن الأمر لا يصدق بالنسبة له، مشيرًا إلى أن الفريق قدم أداءٍ جيدًا ومتطورا، مشيرًا إلى أن الأهم بالنسبة له هو فوز الفريق.

وأضاف رونالدو، أنه عندما بدأ المباراة كان عصبيًا ومتوترًا للغاية، إلا أن الأمور تحسنت، وحقق ما توقعه وسجل هدفين، ليقدم للجماهير ما توقعته منه، ونجح في التغلب على التوتر.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان