رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يضع ليفربول في ورطة مع الجماهير

09:33 ص | الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
محمد صلاح يضع ليفربول في ورطة مع الجماهير

محمد صلاح لاعب ليفربول

دخل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، في ورطة مع جماهيره، بسبب تأزم موقف تجديد عقد الفرعون، خلال الفترة الحالية، والذي ينتهي في صيف 2023؛ إذ ترغب جماهير «الريدز» في استمرار «مو» بشتى الطرق، إلا أن إدارة النادي الإنجليزي لم تحسم بعد مفاوضاتها مع اللاعب للإبقاء عليه داخل قلعة «آنفيلد»، في الفترة المقبلة.

محمد صلاح وليفربول لم يصلا لنقطة اتفاق لتجديد عقد الفرعون

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، اليوم الثلاثاء، فإن محمد صلاح وليفربول لم يصلا لنقطة اتفاق بعد، حتى الآن، موضحة أن النادي لا يريد تجديد عقد اللاعب براتب خيالي تصل قيمته لـ500 ألف جنيه إسترليني إسبوعيا، وهو ما طالب به وكيل الفرعون، خلال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية المقربة من قلعة «آنفيلد» أن محمد صلاح يريد زيادة في راتبه الإسبوعي للاستمرار مع ليفربول؛ إذ يحصل في الوقت الحالي على 200 ألف جنيه إسترليني، لكن هذا غير مرض بالنسبة له في العقد الجديد، ما دفعه للمطالبة بزيادته قبل تجديد مع النادي، وهو ما لم يحسم بعد.

ليفربول إيكو: الريدز في ورطة بسبب محمد صلاح

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة ليفربول، حاليا، في ورطة وهي التمسك بمحمد صلاح إرضاءً للجماهير، لكن ذلك سيدفعها للرضوخ للاعب والموافقة على الراتب الخيالي الذي يطلبه.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف عام 2023، وهناك رغبة كبيرة من قبل إدارة النادي في تجديد عقده، خاصة في ظل تألقه مع الريدز، لاسيما أنه يقدم أداءً راقيا في الفترة الماضية، آخرها تحقيقه إنجازا تاريخيا بتسجيله الهدف رقم 100 في مسيرته بالدوري الإنجليزي.

مدافع ليفربول يهنئ محمد صلاح بوصوله لـ100 هدف

من ناحية أخرى، هنأ اليوناني كوستاس تسيميكاس، مدافع الريدز، محمد صلاح، على تسجيله الهدف رقم 100 في «بريميرليج»، قائلا: «مجموعة من النادي ترتدي قميصا احتفالا بجميع أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، أعتقد أنه ربما يكون قد ساهم بالمزيد، تهانينا للملك المصري، الأسطورة داخل الملعب وخارجه 100 هدف».