رئيس الليجا بفتح النار على سان جيرمان: غشاشون.. وحزين لعدم وصول مبابي

05:30 م | الأربعاء 15 سبتمبر 2021
رئيس الليجا بفتح النار على سان جيرمان: غشاشون.. وحزين لعدم وصول مبابي

خافيير تيباس

فتح خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا»، النار على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، متهما إياه بالتحايل على قواعد اللعب المالي النظيف.

ومن جانبه، قال رئيس رابطة الدوري الإسباني «الليجا» في التصريحات التي نقلتها عنه صحيفة «آس» الإسبانية: «لا يمكن بأي حال من الأحوال، مقارنة ريال مدريد مع باريس سان جيرمان، باريس سان جيرمان نادي غشاش يتحايل على المراقبة المالية».

وأضاف «تيباس»: «ريال مدريد لن يكون مثل سان جيرمان، لأنه لن يدخل في التلاعبات وليس ناديا حكوميا، يكفي أن النادي الملكي، أدار الوباء بأفضل طريقة ممكنة، بصرامة هائلة في إنفاق رواتبه.. هم لديهم القدرة على فعل ما يريدون».

تيباس: برشلونة بإمكانه الخروج من أزمته المالية

وواصل: «الوضع الحالي في برشلونة ليس قاتما، فغالبية أندية أوروبا تعيش أوضاع أسوأ بكثير، بإمكانه الخروج من أزمته، إذا قام بهيكلة ديونه بشكل جيد».

وتابع: «لن أتحدث عن رحيل ميسي، لأن الأمر دون جدوى، يجب أن تستمر الليجا في العمل، ملوك الدوري الإسباني حالياً، هم فينيسيوس جونيور وفاتي وماركوس يورينتي، سنقضي وقتا ممتعا، وسنقول إن الشباب معنا».

ليونيل ميسي

تيباس: رحيل ميسي ونيمار عن الدوري الإسباني مزعج

واختتم : «بالتأكيد أزعجني كثيرا عدم وصول مبابي إلى بطولة الدوري الإسباني الممتاز هذا الصيف، وكم يزعجني أكثر رحيل ميسي ونيمار، ومورينيو وجوارديولا».

يذكر أن العديد من التقارير والصحف الإسبانية كشفت مؤخرًا عن تأثر بطولة الدوري الإسباني الممتاز كثيرا برحيل قائد فريق برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة متجها صوب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.