رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالستار صبري: كنت مرشحا للعمل مع مورينيو في توتنهام

05:23 ص | السبت 18 سبتمبر 2021
عبدالستار صبري: كنت مرشحا للعمل مع مورينيو في توتنهام

عبد الستار صبري بقميص بنفيكا

كشف عبدالستار صبري، نجم منتخب مصر السابق، عن كواليس اقترابه من الانضمام للجهاز الفني لنادي روما الإيطالي، كمساعد للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي سبق وأن كان مدرباً له، خلال فترة احترافه في صفوف نادي بنفيكا البرتغالي، متطرقاً للحديث عن علاقته بكارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول.

وقال «صبري» في تصريحات تلفزيونية: «مسئولو نادي روما الإيطالي اتصلوا بي لأكون مدرباً مساعداً في الجهاز الفني لـ جوزيه مورينيو، ومنتظر وصول العرض الرسمي لكي أسافر إلى مدينة روما».

عبدالستار صبري: العمل مع مورينيو سيكون شيئا عظيما

وأضاف: «أنا أتحدث معه دائماً، وكنت سوف أنضم لجهازه الفني في نادي توتنهام الإنجليزي، وتحدث معي من أجل ذلك ومنحته موافقتي، لكن نتائج الفريق تدهورت، ورحل عن منصبه مع الفريق اللندني، لقد كان مدربي عندما كنت لاعباً في صفوف بنفيكا، لقد استفدت منه بصورة كبيرة، والعمل معه سيكون شيئا عظيما».

وكان عبدالستار صبري، قد كشف في وقت سابق، خلال تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت» عن أن وكيل أعمال المدرب البرتغالي كان قد تواصل معه، وأكد له أنه ضمن المرشحين للتواجد في الجهاز الفني له بنادي روما الإيطالي، وسيتم إبلاغه بالرد النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

نجم منتخب مصر السابق: كيروش مدرب عظيم.. وسوف أتحدث معه عن اللاعب المصري

وتطرق نجم الفراعنة السابق للحديث عن كارلوس كيروش، مدرب المنتخب الوطني الجديد قائلاً: «هو صديق عزيز لي في البرتغال منذ عدة سنوات، وهو مدرب كبير وعظيم والحمد لله أنه أتى لتدريب منتخب مصر».

                   عبدالستار صبري نجم منتخب مصر السابق

وتابع: «لديه سيرة ذاتية رائعة، وأنا سوف أقابله خلال المرحلة المقبلة لكي أتحدث معه عن طبيعة اللاعب المصري والأجواء الخاصة بالكرة في مصر».