رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نابولي يكتسح أودينيزي برباعية ويخطف صدارة الدوري الإيطالي

10:45 م | الإثنين 20 سبتمبر 2021
نابولي يكتسح أودينيزي برباعية ويخطف صدارة الدوري الإيطالي

نابولي

تصدر نادي نابولي، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد الفوز الكبير الذي حققه على مضيفه أودينيزي، بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في ختام مباريات الجولة الرابعة من منافسات الكالتشيو، مستغلًا سقوط نادي ميلان في فخ التعادل أمام يوفنتوس، ونادي روما في فخ الخسارة أمام هيلاس فيرونا.

نابولي بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي، نجح في الوصول للانتصار الرابع على التوالي في الدوري الإيطالي بعد الفوز بهدفين دون رد على فينيزيا، ثم بهدفين على هدف على كل من جنوى ويوفنتوس قبل أن تختتم المباريات بالفوز على أودينيزي بأربعة أهداف دون رد.

أهداف مباراة نابولي وأودينيزي

تقدم فيكتور أوسيمين بالهدف الأول لصالح فريق نابولي بعد تلقيه تمريرة من لورنزو إنسيني، قبل أن يسجل الكوسوفي أمير رحماني الهدف الثاني في الدقيقة 35 من زمن المباراة بعد تمريرة من كاليدو كوليبالي والمرمى خال محرزًا الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم نابولي على صاحب الأرض بهدفين دون رد.

في الدقيقة 52 من زمن المباراة، سجل المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي الهدف الثاني، بعد تلقيه تمريرة رائعة داخل الصندوق وتسديدة في سقف المرمى معلنًا انتهاء الأمل لفريق أودينيزي بعد الفوز الغالي للفريق.

وسجل هيرفينج لوزانو الهدف الرابع لفريق الجنوب الإيطالي في الدقيقة 85 من زمن المباراة، يحرزها في المقص الأيسر، ويفشل حارس أودينيزي في فعل أي شيء سوى رؤيتها فقط لتدخل المرمى معلنًا هدفًا رابعًا رائعًا لكتيبة المدرب لوتشيانو سباليتي.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة الرابعة

رفع نابولي رصيده للنقطة 12 متصدرًا المسابقة محققًا العلامة الكاملة متفوقًا على الثنائي إنتر ميلان وميلان اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث برصيد 10 نقاط، في حين توقف رصيد أودينيزي عند 7 نقاط في المركز الثامن في جدول الترتيب.