رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريمونتادا سواريز تقود أتلتيكو مدريد إلى فوز قاتل أمام خيتافي

09:46 م | الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
ريمونتادا سواريز تقود أتلتيكو مدريد إلى فوز قاتل أمام خيتافي

سواريز

انتصر فريق أتلتيكو مدريد، أمام خيتافي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، في إطار مواجهات الأسبوع السادس، من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وسجل ميتروفيتش، هدف فريق خيتافي، قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 45 من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما سجل لويس سواريز، هدف أتلتيكو مدريد في الدقيقة 78 من ضربة رأسية، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 90. 

سواريز يقود أتلتيكو مدريد للفوزأمام خيتافي

وعاد فريق أتلتيكو مدريد إلى طريق الانتصارات من جديد أمام خيتافي، بعدما تعادل في المباراة الماضية أمام أتليتيك بلباو في الجولة الخامسة بدون أهداف.

وفاز أتلتيكو مدريد في 4 مباريات هذا الموسم، بعدما خاض 6 مباريات في مسابقة الدوري الإسباني.

                          أتلتيكو مدريد

وافتتح فريق أتلتيكو مدريد، مبارياته بالدوري الإسباني، بانتصار أمام سيلتا فيجو، بهدفين مقابل هدف، ثم فاز أمام إلتشي، بهدف نظيف في الجولة الثانية، قبل أن يتعطل في الجولة الثالثة، وتتوقف انتصاراته أمام فيا ريال بهدفين لكل فريق.

وفي الجولة الرابعة، انتصر أتلتيكو مدريد أمام إسبانيول بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعادل في اَخر مباراتين في الليجا أمام أتلتيك بلباو في الجولة الخامسة ويفوز أمام خيتافي في الجولة السادسة.

يختافي يتلقى الهزيمة السادسة في الدوري الإسباني

وخسر فريق أتلتيكو مدريد 4 نقاط في سباق الدوري الإسباني، حيث انتصر في 4 مباريات وتعادل في اثنين.

على الجانب الَاخر تلقى فريق خيتافي الهزيمة السادسة على التوالي هذا الموسم، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار منذ بداية الموسم.

وتعرض كارلس إلينيا، للطرد في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد تدخل عنيف مع لاعب أـلتيكو مدريد في وسط الملعب.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة 14 في صدارة الدوري الإسباني، فيما يتذيل فريق خيتافي الترتيب بدون نقاط.