نابولي يمطر شباك سامبدوريا برباعية ويعتلي صدارة الدوري الإيطالي

09:07 م | الخميس 23 سبتمبر 2021
نابولي يمطر شباك سامبدوريا برباعية ويعتلي صدارة الدوري الإيطالي

نابولي

حقق فريق نابولي، فوزًا ساحقاً على مضيفه سامبدوريا، برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب لويجي فيراريس «ماراتسي»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو».

أحداث مباراة نابولي وسامبدوريا

ونجح فريق نابولي في فرض سيطرته على مجريات الشوط الأول من اللقاء، واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب، وتقدم الضيوف بهدفين عن مهاجمه الدولي النيجيري الشاب، طريق فيكتور أوسيمين بالدقيقة 10، وفابيان رويز في الدقيقة 39 من زمن تلك المواجهة.

قبل أن يواصل نابولي تفوقه في الشوط الثاني، ليعزز تقدمه بالهدف الثالث للمهاجم النيجيري المتألق فيكتور أوسيمين في الدقيقة 50، وأضاف بيوتر زيلينسكي الهدف الرابع في الدقيقة 59.

نابولي

ومضى كلا الجانبين في محاولاتهما في بقية الزمن واستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أهداف جديدة.

موقف نابولي وسامبدوريا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي

بهذا الانتصار، يكون فريق نابولي قد رفع رصيده من النقاط إلي 15 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بطولة الدوري الإيطالي الممتاز وبفارق نقطتين عن فريق إنتر ميلان بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، وصاحب الوصافة والذي يملك في جعبته حتى الآن 13 نقطة، فيما توقف رصيد سامبدوريا عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البطولة الإيطالية الكبيرة.