رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كشف حساب لـ أحمد ياسر ريان في الدوري التركي: «أهداف متأخرة وإصابة»

09:02 ص | الجمعة 24 سبتمبر 2021
كشف حساب لـ أحمد ياسر ريان في الدوري التركي: «أهداف متأخرة وإصابة»

أحمد ياسر ريان مهاجم ألتاي سبور التركي

يقدم أحمد ياسر ريان، أداءً جيداً مع نادي ألتاي إزمير سبور التركي، الذي انتقل لصفوفه على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري، خلال سوق الانتقالات الصيفية، لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء، ورغم قلة مشاركاته مع الفريق، وظهوره كبديل في معظم الأوقات لكنه استطاع لفت الأنظار.

وشارك أحمد ياسر ريان في ثلاث مباريات فقط مع نادي ألتاي إزمير بمنافسات الدوري التركي هذا الموسم بمجموع 86 دقيقة، حيث شارك كبديل في مبارياته الثلاث خلال أحداث الشوط الثاني.

وكانت بدايته عندما شارك في آخر 10 دقائق ضد ألانيا سبور، وسجل هدف فريقه الرابع، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بقدمه اليمنى، بعدما تلقى تمريرة من زميله السابق في صفوف نادي الجونة لاعب الوسط سيرجي أكا.

أحمد ياسر ريان.. البديل الناجح في الدوري التركي

ودخل كبديل في الدقيقة 58 خلال مواجهة فنربخشة، في اللقاء الذي خسره فريقه بهدفين دون رد، ولم يظهر كثيراً في هذه المباراة نظراً لقوة المنافس الذي يعد من كبار الأندية التركية.

وفي المباراة الثالثة شارك كبديل أيضاً، ولكن لمدة شوط كامل ضد كونيا سبور، ورغم هزيمة فريقه بنتيجة 3-1، لكنه سجل هدف ألتاي سبور الوحيد في الدقيقة 92، بعد ركلة ركنية نفذها زميله التشيلي سيزار بيناريس، ليتابعها المهاجم الشاب برأسية متقنة في الشباك.

ريان يغيب عن ألتاي بسبب الإصابة.. وكيروش يستدعيه لقائمة منتخب مصر

وغاب ريان عن مبارتي فريقه الماضيتين، ضد جوزتيبي وريزا سبور، كما أنه من المتوقع استمرار غيابه عن ألتاي خلال مباراته اليوم ضد بيشكتاش، وذلك بسبب الإصابة.

               أحمد ياسر ريان بقميص منتخب مصر

وتعرض مهاجم منتخب مصر الأولمبي للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، خلال مواجهة كونيا سبور، ليصبح من المتوقع غيابه عن صفوف الفريث لثلاث أسابيع.

وكان كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي الجديد لمنتخب مصر، قد استدعى أحمد ياسر ريان ضمن قائمة اللاعبين المحترفين، استعداداً لمواجهتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمنافسات كأس العالم 2022.