رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة ليبيا لمواجهة مصر في تصفيات كأس العالم 2022

12:58 م | السبت 25 سبتمبر 2021
قائمة ليبيا لمواجهة مصر في تصفيات كأس العالم 2022

ليبيا

أعلن المدرب الإسباني خافيير كليمينتي، المدير الفني لمنتخب ليبيا الأول، اليوم السبت، القائمة النهائية للاعبين قبل خوض معسكر خارجي في تركيا، استعدادا لمواجهة منتخب مصر، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والمقرر لها في تمام التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر المقبل، فضلا عن المباراة الثانية أمام الفراعنة أيضا بالجولة الرابعة في بني غازي في التاسعة مساء (الثامنة في ليبيا) يوم 11 أكتوبر.

قائمة منتخب ليبيا لمواجهة مصر

وتضم قائمة منتخب ليبيا لمواجهتي مصر في تصفيات كأس العالم 2022، 27 لاعبا، يأتي على رأسهم اللاعب حمدو الهوني، لاعب فريق الترجي الرياضي التونسي، وكان أحد المساهمين في وداع الزمالك لبطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

وجاءت قائمة ليبيا لمباراتي مصر كالتالي:

«محمد نشنوش - مراد الوحيشي - معاذ اللافي - سند الورفلي - معتصم صبو - علي سلامة - أحمد التربي - علي يوسف - محمد منير - الطاهر بن عامر - محمد الترهوني - حمدو الهوني - عبد الله الشريف - فيصل البدري - عمر الخوجة - محمد التهامي - محمد الجورني - المعتصم المصراتي - أيمن عُمير - السنوسي الهادي - مؤيد اللافي - نور الدين اقليب - محمد صوله - محمد الطبال - محمد زعبية - معاذ عيسى - أنيس سلتو».

ومن المقرر أن يدخل المنتخب الليبي في معسكر بأنطاليا، خلال الفترة من 27 سبتمبر الجاري وحتى 3 أكتوبر المقبل، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمباراتي مصر خلال الشهر المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

ويحتل منتخب ليبيا صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق نقطتين عن مصر، وصيف المجموعة.

مباراة مصر وليبيا بدون جمهور

من ناحية أخرى، تقرر بصفة نهائية إقامة مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الليبي ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم في التاسعة من مساء الجمعة 8 أكتوبر المقبل، بستاد الجيش ببرج العرب دون جمهور.