نابولي يهزم كالياري ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي

11:31 م | الأحد 26 سبتمبر 2021
نابولي يهزم كالياري ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي

إنسيني لاعب نابولي

واصل فريق نابولي انتصاراته في الدوري الإيطالي بعد تحقيقه العلامة الكاملة بعد 6 مباريات من مسابقة الكالتشيو، وذلك بعد فوزه على ضيفه كالياري، بهدفين دون رد، ليستعيد بطل الجنوب الإيطالي صدارة الدوري، وسط نتائج رائعة حققها الفريق الإيطالي في المسابقة حتى الآن، التي يسعى لحصدها مع لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للفريق.

تقدم النيجيري فيكتور أوسمين، مهاجم نابولي بالهدف الأول للفريق في الدقيقة 11 من زمن المباراة، وذلك باستقباله تمريرة من زيلنيسكي، ليسجل اللاعب سادس أهدافه مع الفريق في كل المسابقات حتى الآن، في انطلاقة رائعة للمهاجم النيجيري.

في الشوط الثاني سجل لورينزو إنسيني، قائد نابولي الهدف الثاني للفريق، في الدقيقة 57 من زمن المباراة، من ضربة جزاء حاول فيها حارس كالياري مع الفريق، وذلك ليحتفل بهدفه ووصوله للمباراة رقم 400 له مع فريق بطل الجنوب.

 

إنسيني يحتفل بمباراته 400 مباراة مع نابولي

واحتفل نادي نابولي وقائده إنسيني بمباراته رقم 400 مع الفريق منذ انضمامه لصفوفه عقب الانتقال له قادمًا من نادي بريشيا في عام 2012.

 

ترتيب الدوري الإيطالي

ورفع فريق نابولي رصيده للنقطة 18 بتحقيق العلامة الكاملة بست انتصارات من ست مباريات، ليستعيد الصدارة من ميلان صاحب الـ16 نقطة، في حين يأتي إنتر ميلان ورصيده 14 نقطة في المركز الثالث، في حين توقف رصيد كالياري رصيده عند النقطة الثانية، في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الدوري.

 

مباريات الفريقين في الجولة القادمة

ويحل فريق نابولي في الجولة القادمة على نادي فيورنتينا، في المركز الخامس، لتكون مواجهة قوية لفريق الجنوب في مشواره نحو حصد لقب الدوري الإيطالي، في حين يستضيف كالياري فريق فينيزيا، صاحب المركز الثامن عشر في لقاء بين الساعين للهروب من مراكز الهبوط.