رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: إبراهيموفيتش يغيب عن مواجهة أتليتكو مدريد في دوري الأبطال

02:48 م | الإثنين 27 سبتمبر 2021
تقارير: إبراهيموفيتش يغيب عن مواجهة أتليتكو مدريد في دوري الأبطال

غياب إبراهيموفيتش عن مواجهة أتليتكو مدريد

أكدت تقارير صحفية، أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، سيغيب عن مواجهة فريقه، ايه سي ميلان، أمام ضيفه أتليتكو مدريد، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، التي من المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، في التاسعة مساء «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة».

وذكرت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، أن الدولي السويدي أنهى فترة العلاج الطبيعي، وعاد للتدرب منفردا، ولم يشارك في التدريبات الجماعية حتى الآن.

موعد عودة إبراهيموفيتش للملاعب مرة أخرى 

وأشارت الصحيفة، إلى عدم إمكانية لحاق اللاعب بمباراتي منتخب السويد، أمام كوسوفو واليونان، ضمن منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ومواجهة أتالانتا المقبلة لفريقه في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، بينما من المنتظر أن يكون متاحا بعد تلك الفترة.

وأوضحت الصحيفة، أن التوقف الدولي في أكتوبر سيكون فرصة هامة لعودة إبراهيموفيتش للملاعب مرة أخرى، والتعافي من الإصابة بشكل كامل.

إبراهيموفيتش يتعرض لإصابة جديدة عقب تعافيه من إصابته الأولى 

يذكر أن إبراهيموفيتش قد عاد من إصابة قد لحقت به على مستوى الركبة، وشارك في لقاء لاتسيو في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، ونجح في التسجيل خلال اللقاء الذي انتهى بثنائية نظيفة لصالح ايه سي ميلان، قبل أن يصاب مرة أخرى في وتر أكيليس.

وغاب السلطان على إثر الإصابة الأخيرة حتى الآن عن 4 مباريات لفريقه، فلم يشارك في خسارة ميلان أمام ليفربول بنتيجة 3-2، وتعادله مع يوفنتوس، بهدف لكل فريق، والفوز بثنائية على كلا من فينيزيا وسبيزيا.

المباريات التي ستشهد عودة إبراهيموفيتش 

ومن المتوقع عودة إبراهيموفيتش للمشاركة مرة أخرى رفقة ايه سي ميلان، في مباراة الفريق أمام نادي بورتو البرتغالي، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وقبل ذلك في لقاء هيلاس فيرونا، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإيطالي.

يذكر أن ميلان يحتل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 16 نقطة، نجح في جمعهم خلال 6 مباريات.