رونالدو يقود مانشستر يونايتد إلى الفوز على فياريال بالقاضية

11:03 م | الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رونالدو يقود مانشستر يونايتد إلى الفوز على فياريال بالقاضية

رونالدو

نجح فريق مانشستر يونايتد في خطف فوزًا ثمينًا أمام فياريال الإسباني، خلال المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب أولد ترافورد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل لاعبه وأسطورته كريستيانو رونالدو هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من الوقت الضائع لعمر اللقاء.

وسجل باكو ألكاسير الهدف الأول لنادي فياريال في الدقيقة 56 من عمر المباراة، حيث أرسل أرنوت جروينفيلد كرة عرضية متقنة على حدود مرمى مانشستر يونايتد ليقابلها ألكاسير بتسديدة قوية داخل مرمى دي خيا.

بينما سجل الظهير الأيسر أليكس تيلليس هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 60، من تصويبة صاروخية على الطائر، بعدما استقبل كرة عرضية متقنة على حدود منطقة جزاء فياريال، قبل أن ينقذ كريستيانو رونالدو الشياطين الحُمر في الدقيقة الـ95 من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ الدفاع وسدد الكرة داخل المرمى، ليسجل هدفا قاتلا ويحقق الفوز لفريقه بالضربة القاضية.

مانشستر يونايتد يثأر من فياريال في دوري أبطال أوروبا

واستمر مانشستر يونايتد في محاولاته على مرمى فياريال عن طريق الثلاثي برونو فيرنانديز وجودين سانشو وكريستيانو رونالدو منذ بداية الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 62 أهدر سانشو فرصة هدف محقق، بعدما استقبل كرة عرضية داخل منطقة جزاء فياريال لكنه سددها بجوار المرمى.

بينما فريق فياريال تراجع عقب تسجيله الهدف الأول إلى حدود منطقة جزائه ليحافظ على تقدمه، لكن محاولات وهجمات مانشستر يونايتد الخطرة استمرت على مرمى الفريق الإسباني.

وفي الدقيقة 75 أهدر إدينسون كافاني فرصة هدف محقق لمانشستر يونايتد، حيث أرسل فيرنانيدز كرة عرضية داخل منطقة جزاء فياريال فشل الحارس في الإمساك ليقابلها كافاني بتصويبة خارج المرمى.

رونالدو يقود مانشستر يونايتد إلى ريمونتادا أمام فياريال 

وفي الدقيقة 83 نجح دي خيا في التصدي لهدف محقق لصالح فياريال، بعدما سدد ألكاسير كرة قوية من خارج المرمى ليتصدى لها وتذهب إلى المهاجم ديا ويتصدى لها مرة أخرى، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو هدف الفوز لفريقه مانشستر يونايتد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

                         رونالدو 

وحطم كريستيانو رونالدو الرقم القياسي لإيكر كاسياس في ظهوره في دوري أبطال أوروبا، محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا بلغ 178 مباراة ظهر خلالها اللاعب في البطولة الأعرق للاندية.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 3 في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة من فوز وهزيمة.   

  • غزل المحلة

    غزل المحلة

  • 3

    :

    1

    02:30 PM

    كأس الرابطة المحترفة
  • فاركو

    فاركو

  • إنبي

    إنبي

  • 1

    :

    0

    02:30 PM

    كأس الرابطة المحترفة
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • 1

    :

    3

    05:00 PM

    كأس الرابطة المحترفة
  • الزمالك

    الزمالك