رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روما يكتسح لوهانسك بثلاثية في دوري المؤتمر الأوروبي

09:08 م | الخميس 30 سبتمبر 2021
روما يكتسح لوهانسك بثلاثية في دوري المؤتمر الأوروبي

روما

نجح فريق روما الإيطالي في استكمال مشوراه ومسيرته الرائعة في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، تلك البطولة المستحدثة لأول مرة، وذلك بعد فوزه على مضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني بنتيجة بثلاثة أهداف دون رد، في إطار المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من منافسات البطولة، ليحقق ذئاب العاصمة الإيطالية الفوز الثاني على التوالي في البطولة.

سجل الإيطالي ستيفان شعراوي الهدف الأول لصالح فريق العاصمة الإيطالية، في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، قبل أن يسجل المدافع كريس سمولينج الهدف الثاني بعد 66 دقيقة من زمن المباراة، قبل أن يسجل تامي أبراهام الهدف الثالث في الدقيقة 68.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، سقط سسكا صوفيا البلغاري، في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام ضيفه بودو جليمت النرويجي، ليواصل الفريق النرويجي نتائجه الجيدة بالبطولة.

عقب جولتين، يتصدر فريق روما الإيطالي المجموعة برصيد 6 نقاط، من فوزين على سسكا صوفيا بخماسية نظيفة ولوهانسك بثلاثة أهداف نظيفة، في حين يأتي فريق بودو جيليمت في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ثم سسكا صوفيا في المركز الثالث برصيد نقطة، ويتذيل لوهانسك المجموعة بدون رصيد.

المجموعة الأولى.. تعادل لاسك وفوز هلسنكي

في المجموعة الأولى، حقق ماكابي تل أبيب الصهيوني تعادلًا قاتلًا مع لاسك لينز النمساوي بهدف لمثله،  في حين حقق هلسنكي فوزًا خارج الأرض على ألاشيكرت الأرميني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

يتصدر ماكابي تل أبيب برصيد 4 نقاط بفرق الأهداف عن لاسك، في حين يأت يهلسكني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يحتل ألاشيكرت المركز الأخير بدون رصيد.

المجموعة الثانية.. بارتيزان وجينت بالعلامة الكاملة

واصل فريقا جينت البلجيكي وبارتيزان بلجراد النمساوي انتصاراتهما في المجموعة الثانية من البطولة، بعد فوز جينت بهدفين الأول بنيران صديقة والثاني عبر كوماس، وذلك على حساب أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي، في حين فاز بارتيزان على فلورا تالين الأستوني بهدفين دون رد.

فريق جينت

يتصدر باريتزان المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن جينت، في حين يأتي أرنوثوسيس فاماجوستا بدون رصيد في المركز الثالث بفارق الأهداف عن فلورا تالين صاحب المركز الرابع.

المجموعة الرابعة.. ألكمار يخطف الصدارة

وخطف ألكمار الهولندي، صدارة المجموعة الرابعة من البطولة، بعد فوزه على يابلونك التشيكي بهدف نظيف، وتعالد جمع كلوج الروماني وريندرز الدانماركي بهدف لمثله.

لقطة من مباراة ألكمار ويابلونك

ألكمار أصبح رصيده 4 نقاط، في حين يأتي يابلونك في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم ريندرز برصيد نقطتين ويتذيل كلوج المجموعة برصيد نقطة وحيدة.