نابولي يسقط أمام سبارتاك وخسارة ليستر من ليجيا وارسو بالدوري الأوروبي

09:08 م | الخميس 30 سبتمبر 2021
نابولي يسقط أمام سبارتاك وخسارة ليستر من ليجيا وارسو بالدوري الأوروبي

نابولي

تعرض فريق نابولي الإيطالي، مساء اليوم الخميس، للخسارة أمام نظيره فريق سبارتاك موسكو الروسي بنتيجة 2-3، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروباليج» لنسخة الموسم الجاري 2021-2022.

لاعب نابولي يسجل ثاني أسرع هدف في تاريخ الدوري الأوروبي

افتتح نابولي التسجيل مبكرا في الدقيقة الأولى عن طريق لاعبه إليف إلماس، الذي بات ثاني أسرع لاعب يسجل هدفا في تاريخ الدورى الأوروبي، بعدما سجل المقدوني بعد مرور 13 ثانية فقط، حيث ذكرت شبكة «أوبتا» للاحصائيات أن إلماس سجل ثاني أسرع هدف في تاريخ يوروبالي، مبينة أن الهدف الأسرع يحمل اسم يان سيكورا، لاعب نادي سلوفان ليبيريتس السلوفاكي، عام 2016 وكان في الثانية 12.

وتعادل للفريق الروسي اللاعب كوينسي بروميس في الدقيقة 55، كما ضاعف النتيجة لسبارتاك اللاعب ميخايل إجناتوف في الدقيقة 80، وشهدت المباراة طرد ماكسيميليانو كوفريي من جانب الفريق الروسي، وعاد كوينسي بروميس لتسجيل ثالث أهداف سبارتاك، بينما أحرز فيكتور أوسيمين هدف نابولي الثاني.

ويحتل فريق نابولي المركز الثالث في المجموعة الثالثة ببطولة الدوري الأوروبي، برصيد نقطة واحدة، خلف فريق ليجيا وارسو، الذي نجح في الفوز على ليستر سيتي بهدف دون مقابل، ورفع رصيده من النقاط إلى 6، فيما يحتل ليستر المركز الرابع، بنقطة واحدة أيضا، بينما سبارتاك موسكو بـ3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة.

فوز أولمبياكوس وتعادل ريال سوسييداد وموناكو

وفاز نادي أولمبياكوس اليوناني، اليوم، على فنربخشة التركي بثلاثية دون مقابل، كما فاز بي إس في آيندهوفن الهولندي 4-1 على نظيره شتورم جراتس النمساوي، وتعادل ريال سوسييداد الإسباني 1-1 مع موناكو الفرنسي، ونجح سبارتا براج التشيكي بهدف على جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، وفاز ليون الفرنسي على بروندبي الدنماركي بثلاثية نظيفة، كما تمكن فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني من الفوز على رويال انتويرب البلجيكي بهدف.