ميلان يضرب أتالانتا بثلاثية ويطارد نابولي على صدارة الدوري الإيطالي

11:18 م | الأحد 03 أكتوبر 2021
ميلان يضرب أتالانتا بثلاثية ويطارد نابولي على صدارة الدوري الإيطالي

ميلان

حقق فريق إيه سي ميلان الفوز على أتالانتا بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جيويس، في إطار منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الإيطالي.

وافتتح فريق ميلان التسجيل عن طريق دافيدي كالابريا في الدقيقة الأولى قبل أن يسجل ساندرو تونالي الهدف الثاني في الدقيقة 43، ثم يعزز رافائيل لياو ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 78.

بينما جاء هدف دوفان زاباتا الأول لأتالانتا في الدقيقة 86 من عمر المباراة، قبل أن يسجل ماريو بساليتش الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ميلان إلى النقطة 19 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وبفارق نقطتين عن نابولي صاحب الصدارة، بينما توقف رصيد أتالانتا عند النقطة 11 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي. 

ميلان يواصل الثورة في الدوري الإيطالي

وحقق ميلان الانتصار السادس في الدوري الإيطالي بالفوز على أتالانتا اليوم، ليواصل نتائجه الإيجابية بالكالتشيو ويحتل وصافة الدوري.

                             ميلان وأتالانتا

ويُعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي لفريق ميلان، منذ التعادل أمام يوفنتوس في الجولة الرابعة بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وفاز ميلان أمام فينيزيا بهدفين مقابل لا شيء، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة، قبل أن يهزم سبيزيا بهدفين مقابل هدف ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.

ميلان يلاحق نابولي على صدارة الدوري الإيطالي 

ويواصل ميلان صحوته الانتصارية في الدوري الإيطالي منذ بداية الموسم تحت قيادة ستيفانو بيولي، حيث لم يتلق أي هزيمة بالكالتشيو حتى الآن.

سقوط أتالانتا

على الجانب الَاخر تعثر فريق أتالانتا للمباراة الثانية على التوالي بعد التعادل في المباراة الماضية أمام إنتر ميلان بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة السادسة.

وتلقى أتالانتا الهزيمة الثانية هذا الموسم في الدوري الإيطالي، حيث كان قد خسر أمام فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جيويس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الكالشيو.