رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافس مصر في أمم إفريقيا.. المغرب يسحق غينيا بيساو بخماسية نظيفة

11:25 م | الأربعاء 06 أكتوبر 2021
منافس مصر في أمم إفريقيا.. المغرب يسحق غينيا بيساو بخماسية نظيفة

المغرب

حقق منتخب المغرب فوزًا كبيرًا على غينيا بيساو، بخماسية نظيفة في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم على المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022، المقرر إقامتها بقطر.

5 أهداف في شباك غيينا بيساو

وتقدم  أشرف حكيمي للمنتخب المغربي في الدقيقة الـ 31 من عمر المباراة، وعزز اللاعب عمران لوزا في الدقيقة الـ46 من عمر المباراة من ركلة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، نجح المنتخب المغربي من تضعيف النتيجة، وسجّل الهدف الثالث في الدقيقة الـ49 عن طريق إلياس شايرا، وفي الدقيقة الـ62 سجل أيوب الكعبي الهدف الرابع لأسود الأطلس.

واختتم المهاجم منير الحدادي أهداف المنتخب المغربي في الدقيقة الـ82 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد المغرب للنقطة الـ6 في المركز الأول، وتوقف رصيد غينيا بيساو عند النقطة الـ 4 في المركز الثاني. ويحتل المنتخب غينيا المركز الثالث برصيد نقطتين، متفوقًا على المنتخب السوداني صاحب المركز الأخير بنقطة وحيدة.

بنشرقي يشارك في فوز منتخب المغرب أمام غينيا بيساو 

وشارك أشرف بنشرقي لاعب نادي الزمالك في المباراة، كبديل في الدقيقة 84. ومن المقرر أن يواجه المغرب نظيره غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022، يوم 10 أكتوبر الجاري.

                           المغرب 

ومن المقرر أن يواجه المغرب نظيره غينيا بيساو، في الجولة الثانية يوم 12 أكتوبر الجاري، ضمن تصفيات كأس العالم بعدما أجلت المباراة بينهما خلال فترة التوقف الدولي الماضية، بسبب الأحداث الأمنية في غينيا. 

منتخب مصر يواجه غينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا

ويقع منتخب غينيا بيساو في مجموعة المنتخب المصري، في بطولة أمم إفريقيا الكاميرون 2021، والذي تأجلت بسبب أزمة فيروس كورونا، ويواجه الفراعنة نظيرة غينيا بيساو يوم 15 يناير 2022 المقبل.