رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة قطر والبرتغال في تصفيات كأس العالم 2022

03:34 م | السبت 09 أكتوبر 2021
موعد مباراة قطر والبرتغال في تصفيات كأس العالم 2022

مباراة قطر والبرتغال في تصفيات كأس العالم 2022

تقام اليوم مباراة قطر والبرتغال في تصفيات كأس العالم 2022، في اللقاء الذي ينطلق بين الفريقين، عند تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي تجمع المنتخبين ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، إذ يشارك منتخب قطر بشكل استثنائي في التصفيات.

 مباراة قطر والبرتغال في تصفيات كأس العالم 2022 

ويلعب المنتخب القطري في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، في المجموعة الأولى، إلا أنه لن يتم احتساب النقاط له أو تأثيره على المجموعة، وذلك للإعداد للمعترك العالمي المنتظر العام المقبل.

تفاصيل مباراة قطر والبرتغال في تصفيات كأس العالم 2022

وخاض المنتخب القطري أولى مبارياته في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال أمام منتخب لوكسمبورج وفاز بهدف دون مقابل، قبل أن يلعب مع منتخب آذربيجان وفاز عليه بهدفين لهدف، ثم تعرض للخسارة من صربيا برباعية دون مقابل، وبعدها خسر من البرتغال بنتيجة 3-1، قبل أن يتعادل أمام لوكسمبورج بهدف لكل فريق.

التشكيل المتوقع لمباراة قطر والبرتغال في تصفيات كأس العالم 2022

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب قطر اللقاء بتشكيل مكون من:

مشعل برشم، عبد الكريم حسن، بوعلام خوخي، بسام الراوي، طارق سلمان، بيدرو، حسن الهيدوس، كريم بوضيف، أكرم عفيف، المعز علي، وأحمد علاء.

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يبدأ منتخب البرتغال بتشكيل مكون من:

أنتوني لوبيز، جيريرو، بيبي، روبين دياز، جواو كانسيلو، جواو بالينيا، برونو فيرنانديز، ماتيوس نونيز، رافا سيلفا، كريستيانو رونالدو، وبيرناردو سيلفا.

وكان منتخب قطر قد شارك في الكأس الذهبية للكونكاكاف، خلال شهر يوليو الماضي، وتمكن من الوصول لنصف النهائي قبل أن يودع البطولة من أمريكا بالخسارة 0-1.