رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رأسية «لاوتارو» وركلة جزاء ضائعة تمنحان الأرجنتين الفوز ضد بيرو «فيديو»

04:13 ص | الجمعة 15 أكتوبر 2021
رأسية «لاوتارو» وركلة جزاء ضائعة تمنحان الأرجنتين الفوز ضد بيرو «فيديو»

لاوتارو مارتينيز مهاجم منتخب الأرجنتين يحتفل بهدفه ضد بيرو

حقق المنتخب الأرجنتيني، فوزاً ثميناً على حساب ضيفه منتخب بيرو، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الجمعة، على ملعب مونومنتال أنتونيو فيسبوكيو ليبرتي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمنافسات كأس العالم 2022 بقطر، والتي شهدت إثارة كبيرة بإهدار الضيوف لركلة جزاء وسط أجواء جماهيرية صاخبة.

لاوتارو مارتينيز هداف الأرجنتين في عهد سكالوني متفوقاً على ميسي

وتقدم منتخب الأرجنتين مع نهاية الشوط الأول، بهدف جاء عن طريق المهاجم لاوتارو مارتينيز، برأسية قوية بعد عرضية من زميله ناهويل مولينا، في الدقيقة 43 من أحداث المباراة.

ورفع لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان، رصيده إلى 17 هدفاً مع المنتخب الأرجنتيني في عهد المدرب سكالوني، ليصبح هداف التانجو في عهده بفارق هدفين عن ليونيل ميسي.

يوتون يطيح بأحلام بيرو ويهدر ركلة جزاء أمام إيميليانو مارتينيز

وتحصل منتخب بيرو على فرصة لتسجيل هدف التعادل، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المخضرم جيفرسون فارفان بعد التحام مع الحارس إيميليانو مارتينيز في الدقيقة 63 من زمن اللقاء.

             ركلة جزاء فارفان بعد مواجهة إيميليانو مارتينيز

وأهدر لاعب الوسط يوشيمار يوتون، المحترف في صفوف نادي كروز آزول المكسيكي ركلة الجزاء، حيث سددها عالية لتصطدم بالعارضة وتعلو المرمى، وسط احتفالات من مدافعي الأرجنتين وحارس مرماهم.

بتلك النتيجة يرفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 25 نقطة، في المركز الثاني بالتصفيات خلف المنتخب البرازيلي المتصدر، بينما تجمد رصيد بيرو عند 11 نقطة، تراجع بها للمركز الحادي عشر وقبل الأخير في التصفيات.