رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يهاجم حكم مباراة الأرجنتين وبيرو: يفعل نفس الشئ دائماً عن قصد

08:19 ص | الجمعة 15 أكتوبر 2021
ميسي يهاجم حكم مباراة الأرجنتين وبيرو: يفعل نفس الشئ دائماً عن قصد

ليونيل ميسي غاضب من الحكم خلال مباراة الأرجنتين وبيرو

شن ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان، هجوماً عنيفاً على الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو، الذي أدار مباراة منتخب بلاده ضد بيرو، والتي انتهت بفوز التانجو بهدف دون رد، على أرضية ملعب مونومنتال أنتونيو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

ليونيل ميسي: مباراة صعبة وسط الرياح وحصلنا على 3 نقاط مهمة

ونشر ليونيل ميسي صورته من المباراة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليها قائلاً: «مباراة صعبة، من الصعب اللعب وسط هذه الرياح الكثيرة، كانوا يتركون وراءهم مساحات قليلة ويقفون جميعاً في الخلف، عندما يواجهنا هذا الحكم فهو يقوم بنفس الشئ، يبدو أنه يفعل ذلك عن قصد، لكن جيد حصلنا على 3 نقاط مهمة، تقربنا من هدفنا».

وشهدت مباراة الأرجنتين ضد بيرو، العديد من القرارات التحكيمية التي أغضبت نجوم التانجو وجماهيره، حيث ألغى الحكم هدفاً للمدافع كريستيان روميرو، بداعي التسلل، بعد مرور 10 دقائق عقب مخالفة نفذها لاعب الوسط رودريجو دي باول.

لاعبو الأرجنتين يعترضون على قرارات ويلتون سامبايو بسبب ركلة جزاء

وفي الشوط الثاني، عاد الحكم البرازيلي ويلتون ليثير غضب الأرجنتينيين بعد احتسابه لركلة جزاء، لصالح منتخب بيرو، بعد كرة مشتركة بين جيفرسون فارفان والحارس إيميليانو مارتينيز، لكن اللاعب يوشيمار يوتون أهدر الكرة، وسددها عالياً لتصطدم في العارضة وتخرج بعيداً عن المرمى، وسط غضب واعتراضات من نجوم التانجو.

                كرة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم البرازيلي

وألغى الحكم هدفا آخر لصالح الأرجنتين بعد العودة لتقنية الفيديو، بعدما سجل جيدو رودريجيز رأسية قبل دقيقتين من نهاية اللقاء، لكن سامبايو احتسب عليه خطأ بسبب دفعة لماركوس لوبيز.

وليست هذه هي المرة الأولى التي ينتقد فيها «ميسي» الحكم البرازيلي، الذي أدار مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا الماضية، حيث قال اللاعب إن المباراة كانت مليئة بالالتحامات العنيفة بسبب هذا الحكم.