رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مواجهة جالاتا سراي وقونيا سبور اليوم 17-10-2021

03:06 م | الأحد 17 أكتوبر 2021
موعد مواجهة جالاتا سراي وقونيا سبور اليوم 17-10-2021

مصطفى محمد

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها مباراة جالاتا سراي وقونيا سبور في الدوري التركي، التي تقام في إطار مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري التركي الممتاز، في اللقاء الذي يبحث خلاله رفاق مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، عن الفوز وتحقيق الـ3 نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب المسابقة المحلية، التي يحتل فيها المركز التاسع، بعد عدة إخفاقات تعرض لها منذ بداية الموسم.

 تنطلق مباراة جالاتا سراي وقونيا سبور في الجولة التاسعة من الدوري التركي، على ملعب «تورك تيليكوم»، في مباراة ستشهد المواجهة الأولى بين ثنائي المنتخب الوطني أحمد حسن كوكا ومصطفى محمد، بعد انتقال الأول إلى الدوري التركي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المنقضي، بعدما خطف أنظار الأندية في ظل تألقه رفقة أولمبياكوس بالدوري اليوناني.

 

مباراة جالاتا سراي وقونيا سبور في الدوري التركي

جالاتا سراي يدخل مباراته أمام قونيا سبور، تحت قيادة فاتح تريم، وعينه على حصد الثلاث نقاط، من أجل الاقتراب إلى الصفوف الأولى؛ إذ يقف في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 14 نقطة، حصدهم من الانتصار في 4 مباريات، والتعادل مرتين، والخسارة مثلهما.

مباراة جالاتا سراي وقونيا سبور اليوم 17-10-2021

بينما يقف قونيا سبورت في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري التركي، جامعاً الرصيد ذاته من النقاط، بعد التعادل في 5 مواجهات منذ بداية الموسم الجاري، بينما اكتفى بالانتصار بـ3 لقاءات فقط.

ولا تزال الشكوك تحوم بمصير مصطفى مع جالاتا سراي، بعد المستوى المتواضع الذي قدمه رفقة فريقه منذ بداية الموسم الجاري، الأمر الذي جعل فاتح تريم، المدير الفني للفريق التركي، يهدده بالاستبعاد من التشكيل الأساسي حال استمرار تراجع مستواه.