رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لقاء مرتقب بين يوفنتوس وروما بالدوري الإيطالي

05:35 م | الأحد 17 أكتوبر 2021
لقاء مرتقب بين يوفنتوس وروما بالدوري الإيطالي

يوفنتوس

لقاء مرتقب بين يوفنتوس وروما بالدوري الإيطالي

وستنطلق مباراة يوفنتوس وروما في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، التي تقام في إطار الجولة الثامنة من مباريات الدوري الإيطالي، وتنطلق عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، التي يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشكل ثابت، من أجل إتاحة الفرصة للمنتخبات لاستدعاء لاعبيها، من أجل إقامة مبارياتها الودية والرسمية على المستوى الدولي.

فريق روما

القنوات الماقلة لمباراة يوفينتوس وروما في الدوري الإيطالي اليوم

مباراة يوفنتوس وروما، من المقرر أن تنطلق على ملعب «أليانز ستديوم»، في التاسعة إلا ربع مساء، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمباريات الدوري الإيطالي، ويذاع بث مباشر لمباراة يوفينتوس وروما عبر شاشة قنوات Lega Serie A YouTube، بعد رفع قنوات بي إن سبورتس يدها عن إذاعة مباريات الكالتشيو، على أن يتولى مهمة التعليق الصوتي عليها  فهد العتيبي، كما تنقل أيضا عبر SuperSport Football.

يوفنتوس

موقف يوفينتوس وروما في ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة اليوم

الإثارة تزداد في لقاء اليوم؛ إذ يحتل يوفنتوس المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 11 نقطة، حصدهم من تحقيق الانتصار في 3 مباريات، والتعادل مرتين، والخسارة مثلهما.

بينما يحل فريق روما تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو في المركز الرابع، برصيد 15 نقطة، جمعهم من 6 انتصارات وخسارتين، منذ بداية الموسم الجاري، الذي يتولى خلالها السبيشال وان مهمته مع الفريق للمرة الأولى، وتمكن أن يحقق طفرة ويضع نادي العاصمة في الصفوف الأولى.