نابولي يخطف تورينو بهدف ويتصدر الدوري الإيطالي.. ثامن فوز على التوالي

08:27 م | الأحد 17 أكتوبر 2021
نابولي يخطف تورينو بهدف ويتصدر الدوري الإيطالي.. ثامن فوز على التوالي

نابولي وتورينو

واصل فريق نابولي سلسلة الانتصارات الرائعة في الدوري الإيطالي، بتحقيق الفوز الثامن على التوالي في المسابقة محققًا العلامة الكاملة، وذلك بعد تغلبه على ضيفه تورينو، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الثامنة من المسابقة على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا» معقل بطل الجنوب فريق نابولي.

فريق نابولي بدأ المباراة بشكل قوي في استكمال الأداء القوي الذي يقدمه تحت قيادة مدربه الإيطالي لوتشيانو سباليتي، وأظهر رغبة قوية في الفوز وتحقيق الانتصار الثامن على التوالي.

إصابة مبكرة وضربة جزاء ضائعة في الشوط الأول

في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء تعرض رونالدو ماندراجورا لاعب تورينو، للإصابة بشكل قوي ليقوم إيفان يوريتش باستبداله على الفور في تبديل مبكر.

في الدقيقة 26 من زمن المباراة تم احتساب ضربة جزاء لصالح نابولي تصدى لها لونزو إنسيني، الذي صوبها في الزاوية اليسرى لحارس مرمى تورينو، ميلينكوفيتش سافيتش،  الذي تصدى لها بطريقة رائعة.

هدف الفوز في الشوط الثاني

في الشوط الثاني سجل جيوفاني دي لورينزو، هدفًا لصالح نابولي في الدقيقة 57 من زمن المباراة بضربة رأس رائعة، إلا أنه تم إلغائه بداعي التسلل ليحرم نابولي من التقدم في المباراة.

في الدقيقة 81، خطف نابولي الفوز في هذه المباراة، عبر هدف سجله فيكتور أوسيمين بعد استغلاله كرة مرتدة من الحارس داخل المنطقة ويضعها في المرمى مسجلًا هدف الفوز لفريق بطل الجنوب وتحقيق العلامة الكاملة في الدوري الإيطالي وسط أداء رائع لنابولي.

ترتيب الدوري الإيطالي

نابولي يتصدر الدوري الإيطالي بتحقيق العلامة الكاملة من النقاط بالفوز بـ24 نقطة بالتفوق على ميلان صاحب 22 نقطة في المركز الثاني، في حين توقف رصيد تورينو عند 8 نقاط محتلًا المركز 12 في جدول الدوري.